الرئيسية | حوادث وقضايا | عملية أمنية نوعية تُطيح بمروجي مخدرات بغابة واد الشراط

عملية أمنية نوعية تُطيح بمروجي مخدرات بغابة واد الشراط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عملية أمنية نوعية تُطيح بمروجي مخدرات بغابة واد الشراط
 

أخبارنا المغربية ـ  ابن سليمان

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة ابن سليمان ، يوم الخميس 9 يوليوز الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية، تتراوح أعمارهم ما 30 و 40  سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيهم، خلال عملية أمنية باشرتها عناصر الشرطة القضائية بغابة واد الشراط ضواحي مدينة ابن سليمان، قبل أن تمكن  عملية التفتيش عن حجز كمية من المخدرات، عبارة عن سبع كيلوغرامات من سنابل الكيف والتبغ  وثلاث كيلوغرامات من مخدر الشيرا، فضلا عن أسلحة بيضاء ومبالغ مالية  يشتبه في كونها من عائدات نشاطه الاجرامي وهواتف نقالة.

وقد أوضحت إجراءات التنقيط بقواعد بيانات الأشخاص المبحوث عنهم،  أن أحد المشتبه فيهم يشكل موضوع  عشرون مذكرة للبحث على الصعيد الوطني في قضايا إجرامية مماثلة، تتمثل في الحيازة والاتجار في المخدرات. 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم وتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

مجموع المشاهدات: 2585 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع