الرئيسية | حوادث وقضايا | مفتش شرطة بالدار البيضاء يقضي على مستقبله بعد إقدامه على فعل جد متهور لمساعدة شابة على "الحريك"

مفتش شرطة بالدار البيضاء يقضي على مستقبله بعد إقدامه على فعل جد متهور لمساعدة شابة على "الحريك"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مفتش شرطة بالدار البيضاء يقضي على مستقبله بعد إقدامه على فعل جد متهور لمساعدة شابة على "الحريك"
 

أخبارنا المغربية : الدار البيضاء

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، زوال أمس الخميس ، من توقيف شخصين، وهما شرطي برتبة مفتش شرطة يعمل بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء وسيدة تبلغ من العمر 22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتزوير في محررات رسمية واستعماله.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه بحسب المعلومات الأولية للبحث، فإنه يشتبه في إدلاء السيدة الموقوفة بعقد زواج مزور ضمن ملف الحصول على تأشيرة الولوج لإحدى الدول الأجنبية، بدعوى أنها متزوجة من موظف الشرطة المشتبه فيه. 

وقد تم -حسب البلاغ- إيداع الشرطي والسيدة المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، والتحقق من درجة تورط كل واحد منهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن تحديد وتوقيف كافة المتورطين المفترضين فيها.

 

مجموع المشاهدات: 22502 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | ميمي
تعليق
لماذا هذه السلبية في العنوان .يقضي على مستقبله . لعلها فاتحة خير رغم الجريمة التي ارتكبها . ربما وجد مستقبلا احسن في مهنة أخرى :. تجارة مثلا .
مقبول مرفوض
1
2020/07/10 - 12:26
2 | محمد
عبد المجيد
عقوبة أو ذعيرة مالية أما الطرد من العمل فلا ينبغي ذلك
مقبول مرفوض
0
2020/07/10 - 02:47
3 | ريم
المغرب ديما لفوق
رقم 1 اش هاد العقلية السطحية عندك بحالك لي خلاو المغرب اللور بسبب الغباء والمعايشة مع الغش والفساد السيد الى لقى مستقبل اخر من غير المهنة تاعو يقدم استقالته ماشي يستغل وظيفته من اجل فعل افعال فيها تزوير وغش للاسف عقليتك يا رقم 1 عقلية زيرو سير عالج راسك راك خارج المستقبل بالرغم انني اشك انك خرخوري حيث شغلتكم في الحياة هي الدخول بكل الجنسيات باش تشوهو المغرب وتعملو الفتنة وتنشرو العدمية والسلبية اتقي الله في والديك لي ولدوك وخرجتي فالصو
مقبول مرفوض
0
2020/07/10 - 04:27
4 | بنعبدالسلام
الشرطي الغشاش
كل موظف عمومي تبث في حقة ولو مثقال ذرة من التزوير أو النصب أو الاحتيال، فهو لا يصلح أن يتحمل مسؤولية عمومية ، ومن تم يجب طرده فورا وبدون رحمة من أسلاك الوظيفة.الو ظيفة العمومية يجب أن لا تحتوي إلا على أناس فوق كل الشبهات ويشكلون نموذجا في النزاهة والعفة ونظافة اليد والسريرة. كفانا من الوسخ والعفن.
مقبول مرفوض
0
2020/07/10 - 11:19
5 | adam
ديما
استعمال السلطة في المغرب
مقبول مرفوض
0
2020/07/11 - 12:07
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع