الرئيسية | حوادث وقضايا | هكذا سقط قاتل عون السلطة في قبضة الدرك الملكي ــ تفاصيل حصرية ــ

هكذا سقط قاتل عون السلطة في قبضة الدرك الملكي ــ تفاصيل حصرية ــ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا سقط قاتل عون السلطة في قبضة الدرك الملكي ــ تفاصيل حصرية ــ
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

ذكرت مصادر مطلعة ل"أخبارنا" أن عناصر الدرك الملكي بتاكلفت وبتنسيق مع قائد سرية الدرك بأزيلال وباشراف مباشر من القائد الجهوي للدرك الملكي بجهة بني ملال خنيفرة ، تمكنوا ليلة السبت الاحد من اعتقال القاتل المشتبه فيه في جريمة عون السلطة التي هزت الراي العام قبل 3 أيام.

ووفق المصدر ذاته فالدرك شن حملة واسعة للبحث عن المشتبه فيه الذي توارى عن الانظار مباشرة بعد ارتكاب الجريمة ، حيث استعملت العناصر الأمنية التابعة لدرك تاكلفت وأزيلال جميع الوسائل التقنية واللوجستيكية بما فيها الكلاب المدربة من أجل البحث عن الهارب ، وشنوا حملة تمشيطية واسعة بالجبال المجاورة مع وضع بعض السدود القضائية ، وهو ما ضيق الخناق على المشتبه فيه واضطر إلى العودة متسللا فجرا إلى منزل أسرته بتاكلفت ، إلا أن الدرك الملكي كان يترصد خطواته ، وحاصروه وشلوا حركته وصفدوه ، ووضعوه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي يشرف عنه الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال.

وكانت منطقة تاكلفت إقليم أزيلال اهتزت ليلة الخميس الجمعة على وقع خبر جريمة قتل راح ضحيتها عون سلطة في الخمسينات من عمره وأب لثمان أبناء،  حيث رجحت مصادر أن خلافا عائليا وقع بين الضحية وصهره بسبب مطالبة الزوجة للطلاق ، تطور إلى شجار عنيف أستل معه القاتل المشتبه فيه آلة حادة (أو حجارة) ووجه بها ضربة إلى اب زوجته عجلت بوفاته على الفور.

وحلت حينها بالمكان السلطات المحلية والدرك الملكي ، وعاينوا جثة الهالك وفتحوا التحقيق لمعرفة ظروف وملابسات ماوقع ، فيما جرى نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال لإخضاعها للتشريح الطبي. 

هذا واستحسنت الساكنة اعتقال المشتبه فيه من طرف الدرك الملكي بأزيلال ، وأشادوا بيقظتهم وبسرعتهم في توقيف المشتبه فيه القاتل.

مجموع المشاهدات: 16457 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع