الرئيسية | حوادث وقضايا | صادم... العثور على جثة "باشا" مُعلقة بشجرة يستنفر الأجهزة الأمنية بخريبكة

صادم... العثور على جثة "باشا" مُعلقة بشجرة يستنفر الأجهزة الأمنية بخريبكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صادم... العثور على جثة "باشا" مُعلقة بشجرة يستنفر الأجهزة الأمنية بخريبكة
 

أحبارنا المغربية : جمال مايس

اهتزت مدينة خريبكة صباح اليوم الثلاثاء على وقع حادث انتحار رجل سلطة برتبة باشا، حيث تم العثور على جثته معلقة بشجرة بالقرب من منزله.

واستنفر الحادث السلطات المحلية والأمنية، وحلت بالمكان عناصر الشرطة العلمية والتقنية الذين فتحوا تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات إقدام الهالك على وضع حد لحياته بهذه الطريقة الصادمة.

يشار إلى أن الباشا المنحر أب لثلاثة أطفال، التحق بعمالة خريبكة قادما إليها من مراكش في إطار الحركة الانتقالية وترأس دائرة حطان قبل أن يُلحق مرة أخرى بكراج العمالة بدون مهمة.

مجموع المشاهدات: 33998 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | طلحة
الله يعغو
الله يعغو. المسوؤلون اذا جمدت مهامهم وادخلوا كراز العمالة يفقدون صوابهم لا دنيا ولا لخرة
مقبول مرفوض
1
2020/07/14 - 01:43
2 | المداح
الاف المسؤولين المغاربة بدون مهمة والخلصة دايزة ليهوم على ظهر الشعب المغربي المغلوب على امرهعلى كل إن لله وإن اليه راجعون
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 02:06
3 | شيشب
مسامير الميدة
خريبكة تعرف خروقات بالجملة لانقاذ هذه المدينة وجب تفعيل حركة تنقيلات و تسريح لجميع العاملين في مؤسساتها من عمالة و بلدية و محافظة .....لانهم مع بعضهم يشكلون عصابة للسمسرة و الاحتكار و يشكلون العصا في عجلة التقدم لهذه المدينة المنكوبة
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 02:14
4 | متقاعد في الامن
تعقيب
المهم الله ارحمه و لكن لما كان مسؤول الكل متوفر من مال و سلطة و غير دلك لم يخطر على باله الانتحار و لما أصبح بدون مسؤولية هده هي النتيجة والان أش غادي تقول الله يا رب اللهم استرنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض أمين يا رب العالمين
مقبول مرفوض
1
2020/07/14 - 02:41
5 | ابو هيثم
الى البليد المتقاعد
الى صاحب التعليق الاول والبليد المتقاعد صاحب التعليق رقم 4
..تماما تحكمان بالظاهر...والله وحده يعلم السرائر...من إدراك أيها المتقاعد الغبي انه كان صاحب مال...ولما مال عنه الزمن والمال... ولم تعد تستمله السلطة استسلم للشيطان ووضع حدا لحياته وأسلم الروح...تتكلمان عن حاز أكبر بكثير مما تعرفانه او تظننان انك ما تعرفانه...ماذا عن أمثالك ممن وضعوا جدا لحياتهم الحياة زملائهم؟ هل كان الدافع ماديا صرفا دائما؟ او سلطوية او تسلطيا؟ الفقيد من أطيب خلق الله ومن أعرفهم بالله...أمازيغي بسيط لك تستهوي السلطة ولا حتى خطاطات التسلط القديمة التي لفظناها أصلا جميل رجال سلطة منذ زمن...اجعل قلمه المسموم في عنده...والا سمناك سوء التعاليق التي لا تليق بك كرجل امن متقاعد...موت وانت قاعد
مقبول مرفوض
-3
2020/07/14 - 03:27
6 | متقاعد عسكري
الحجر الصحي
إطار في الدولة بدون مهمة.مثله بالحجر الصحي بالمنزل ولو تتقاضى مليار درهم في الشهر.
رحم الله الفقيد.والله يغفر له.
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 03:30
7 | ندير
وا سي شيشب صاحب التعليق 3
راه غادي يحولوهم يجيبو غير بحالهم من مدينة اخرى و الدائرة تدور على هادو اللي عندنا احنا ملائكة فآسفي أو الجديدة او فاس او وجدة أو طنجة ... فينما مشيتي نفس المافيا و نفس طريقة الاشتغال اللهم صبر عليهم
و هاد السيد الله يرحمه و يوسع عليه ممكن يكون رجل نزيه و بغى يحارب هادشي اللي هضرتي عليه و ما خدمش ليهم و ضغطو عليه
و الدقة كايهزها غير الدرويش و هدا ممكن يكون من الدراوش رحمه الله و الله يصبر الاهل ديالو
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 04:03
8 | متقاعد في التعليم
فاجعة
غفر الله لنا وله انا لله وان اليه راجعون.
مقبول مرفوض
1
2020/07/14 - 04:13
9 | ندير
وا سي شيشب صاحب التعليق 3
راه غادي يحولوهم يجيبو غير بحالهم من مدينة اخرى و الدائرة تدور على هادو اللي عندنا احنا ملائكة فآسفي أو الجديدة او فاس او وجدة أو طنجة ... فينما مشيتي نفس المافيا و نفس طريقة الاشتغال اللهم صبر عليهم
و هاد السيد الله يرحمه و يوسع عليه ممكن يكون رجل نزيه و بغى يحارب هادشي اللي هضرتي عليه و ما خدمش ليهم و ضغطو عليه
و الدقة كايهزها غير الدرويش و هدا ممكن يكون من الدراوش رحمه الله و الله يصبر الاهل ديالو
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 04:22
10 | Marrakchi
انتحار الباشا
القضية وما فيها ترجع الى الدخول الى الكراج الله ارحمو
مقبول مرفوض
1
2020/07/14 - 05:27
11 | ام مناور
و هل انتحر؟
هل لديكم اثبات ملموس بانه انتحر؟ و هل كل من وجد معلق مشنوق انتحر؟ اتركوا الوقت للشرطة لتقوم بتحقيق معمق اخواني و لا تتكلموا عن المرحوم بأشياء لا ترضي الله ثم يغضب عليكم.انا الله و انا اليه راجعون.
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 08:09
12 | زاكوري
انا لله و إليه راجعون.كان الفقيد من اطيب خلق الله،متدين و حنون و لا يحب لا السلطة ولا المال انه متواضع جدا و يحب الخير للغير.انها ازمة نفسية تحت ضغوطات لايعلمها الا الله و ربما احس بالظلم و فقد وعيه ......
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 09:27
13 | خريبكي
نعم الرجل
انا من الناس الذين عرفوا الرجل رحمه الله و عفر له كان قيد حياته من أطيب خلق الله و أنفعهم للناس و يعرف ما بينه و بين ربه و معروف بشهامته و نبله و تحري الحلال اشتريت منه قطعة ارضية اقتناها من العمران دفع الدفعة الاولى تعسر عليه دفع الثانية و الثالثة علما ان مجموعهما لا يتجاوز 10 ملايين سنتيم وسلمها لي مع عدم طلب اي ربح او حلاوة سوى مصاريف التنازل و ثمن الدفعة الاولى التي دفعها وفوق كل هذا أرسل لي هدية ثمر مجهول قال لي هذه حلاوة شرائك لها و الله يدخلها عليك بالرباح علما انني لم أكن اعرفه ذلك الوقت سوى انه صديق لصديقي
الخلاصة لو كان مرتشي او انسان لا يتق الله كما زعموا من علقو قبلي هل سيفعل ما فعله معي وهل سيتعسر أصلا في مبلغ كهذا !!!!
اتقوا الله في الرجل و ادعو له بالرحمة و المغفرة
مقبول مرفوض
0
2020/07/15 - 06:34
14 | bb
كلمة في حق الرجل
المرحوم شخصية هادئة، إنساني جداً في تعامله مع المواطنين والموظفين، ذو كفاءة مهنية وعلمية، متميز في فوجه، حيث نال الرتبة الاولى او الثانية ولانه من ابناء الجنوب الشرقي، "ماعندو كالة"، ولد المسكين، عين بإقليم الرشيدية، ثم فكيك، ثم زاكورة، مراكش وأخيرا خريبكة... رحمة الله عليه.
مقبول مرفوض
0
2020/07/15 - 11:07
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع