الرئيسية | حوادث وقضايا | مستجدات محاكمة الممثل المغربي "رفيق بوبكر"

مستجدات محاكمة الممثل المغربي "رفيق بوبكر"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مستجدات محاكمة الممثل المغربي "رفيق بوبكر"
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

أجلت المحكمة الابتدائية الزجرية بمدينة الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، النظر في ملف الممثل المغربي "رفيق بوبكر" ، إلى غاية يوم 22 شتنبر المقبل.

وأفاد مصدر محلي أن قرار التأجيل جاء بناء على طلب من دفاع "بوبكر" الذي يتابع بتهم "الإساءة للدين الإسلامي بواسطة وسيلة إلكترونية المحققة لشرط العلنية، وعدم التقيد بالأوامر، والقرارات الصادرة عن السلطات العمومية أثناء فترة طوارىء الحجر الصحي، وعدم استعمال الكمامة"،  بعدما ظهر في فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يتحدث بشكل سيء عن دين الإسلام.

وكانت النيابة العامة بذات المحكمة قد قررت في شهر ماي الماضي، تمتيع الفنان المغربي بالسراح المؤقت مقابل أدائه لكفالة مالية قدرها 5 اَلاف درهم.

مجموع المشاهدات: 13611 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | الكشامي
أعود بالله
عجبا لكم تنادونه بالفنان ..اي فن هدا في نضركم كل من هب ودب يصبح فنان ..الفنان ياخي هو استاد وعبقري ويكون قدوة للاجيال القادمة والحاضرة أما متل هاته الاصناف لا تشرفنا كمغاربة .وانصحه في سبيل الله بان يلتجا إلى محاربة الامية لعلها تكون له خير
مقبول مرفوض
3
2020/07/14 - 07:24
2 |
لما الإصرار على تلطيخ سمعة كلمة فنان....أرجوان عدم إستعمال هذه الكلمة لمن هب ودب أمثال هذا المعربد السكير سيء السمعة لا يتلفظ إلا بالقبح والوقاحة والكلام النابي ...نحن لايضيرنا في شيء إن كان هذا مستواه وتربيته هذا شأنه.. لكن أن يخرج للعلن بالسب في معتقداتنا ومقدساتنا كمغاربة
هذا ما لايمكن قبوله ...
الفنان رجل أخلاق ومبادئ وصاحب رسالة نبيلة في تقويم إختلالات المجتمع وقدوة الأجيال....
إذا هل من خصلة من هذه الخصال تتوفر في هذا المدعو زورا بفنان....؟ الجواب أكيد لا
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 08:47
3 | itri
رد
السيد اعتذر على ماقاله والاسلام دين السلام
عفا الله عما سلف
وبه وجب الاعلام و السلام
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 09:15
4 | مغربية
انما الامم الاخلاق
اول حاجة يحاكم عليها كف الناس الل تشدو لمخافة قانون الحجر الصحي هو كان سهران و مراتو قالت دخل ت 3 ديال الصباح والخروج كان ممنوع بعد 6 مساء....اما دكش الل قال فيعبر عن شخصيته وتربيته ولن يضر الاسلام او الذات الاهية في شيء . استغفر الله العظيم واتوب اليه ...اما قمة الانحطاط فاولءك الذين يدافعون عنه وبكل وقاحة يقولون هو كان سكران وما عاقلش ...ويكملوها هو متدين وتايصلي ..ماش مشكل واخ هاد الل تيصلي مل غرو الشيطان وسكر يقشب عل راسو يقشب عل صحابو الحاصول كاع الل دافعو عليه عرفناهم مزيان اش كيسواو وعرفنا الفن المغربي فين وصل ..
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 10:40
5 | غيور
الممتلين اليوم خرجو رجلام مالشواري
مقبول مرفوض
0
2020/07/15 - 09:22
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع