الرئيسية | حوادث وقضايا | التهاون يتسبب في انتقال بؤرة وبائية من طنجة إلى تازة

التهاون يتسبب في انتقال بؤرة وبائية من طنجة إلى تازة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التهاون يتسبب في انتقال بؤرة وبائية من طنجة إلى تازة
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

أفادت مصادر محلية ان حالتين مؤكدتين مصابتين بفيروس كورونا المستجد تم اكتشافهما خلال 16 ساعة  الماضية داخل وحدة صناعية بمدينة تازة، وهو ما أثار المخاوف من تفجر بؤرة جديدة للوباء خاصة وأن الجميع يعرف الظروف التي يشتغل بها العمال داخل المناطق الصناعية.

ذات المصادر أكدت أن المصابين الجديدين انتقلا إلى معمل تابع للشركة الأم بمدينة طنجة، حيث خضعا لفترة تكوينية قبل أن يعودا إلى تازة لاستكمال العمل، إذ يرجح أن يكونا قد أصيبا بالعدوى خلال اختلاطهما بباقي العمال بطنجة.

واستنكرت فعاليات محلية عدم إخضاع العاملين لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا مباشرة بعد عودتهما من مدينة طنجة، خاصة وأن الحالة الوبائية بعاصمة البوغاز غير مستقرة ولا تبشر بالخير.

مجموع المشاهدات: 18138 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | مغربي
والله الى عيقتو فينما كانت مصيبة ردوها لطنجة. اتقو الله المجرمين ف الشعب كولو ماشي غير طنجة. راكم زيدتو فيه هذا مابقاش فيروس ولى وحش. ف العالم كايقولو ماتو الألاف وماداروش هاد الفضيحة لي دايرين نتوما. باراكا من القمع والحكرة باسم كورونا. انشر ولك الاجر
مقبول مرفوض
-1
2020/07/16 - 03:05
2 | Reda
Corona
عاشت مدينة تازة الجميلة، احسن ناس .
مقبول مرفوض
0
2020/07/16 - 03:21
3 | مركشي
حسبية الله ونعم الوكيل
، وكأن طنجة توجد في الصين، اتقوا الله في بلدكم فالامور لا تبشر بالخير على جميع المدن ، فمراكش مثلا عرفت امس اكثر حالات مقارنة بطنجة
مقبول مرفوض
1
2020/07/16 - 03:26
4 | تامر
غير خدم tgv تزادو الحالات
غير خدم tgv والكيران تزادو الحالات في طنجة.حلل وناقش.في الحجر كان السبب المصانع،والآن الهجرة الصيفية نحو طنجة.
مقبول مرفوض
-1
2020/07/16 - 03:48
5 | Stikeur du halazoune
سؤال
نعم فجميع الفاعلين يرون أن هناك بؤر خطيرة لكن ما قدر من طرف أبناء صاحب المشروع الصغير في المقاهي التي كانت تحاول جاهدة تقليم أظافر رجليها في إطار جهوي إيديولوجي يؤيد وضع الدستور الجديد لم نكن نعرفه من أجل صيانة مبادئه و شكرا
مقبول مرفوض
0
2020/07/16 - 03:59
6 | مجرد رأي لاغير
الوحدات الصناعية و الأسواق و كل التجمعات ان لم تحترم الاحتياطات اللازمة للوقاية من كورونا يمكن أن تنتشر بسرعة البرق.كل دول العالم بدأت الاستعداد للموجة الثانية كورونا يعني أن المغرب ربما بدأت فيه لان الحالات الجديدة تزداد يوما بعد يوم. اللهم احفظ الأمة الإسلامية من كل مكروه ومن كل الفتن ما ظهر منها وما بطن.
مقبول مرفوض
-1
2020/07/16 - 06:29
7 | عمر
القانون
المواطن لم يستوعب خطورة الوباء . عندما أخرج إلى الشارع هنا بمراكش 90% لا زالا لم يستوع خطورة هدا الوباء اي لا يرتدون الكمامات . يجب إصدار قانون أداء غرامات مالية أما النصائح فأصبحت بدون جدوى . بالدارجة وديرو الكمامات ابنادم راه الأطباء عياو . ويمكن أن نعود إلى الحجر الصحي الأول.
مقبول مرفوض
0
2020/07/16 - 07:15
8 | رشيد
طنجة
ستصبح طنجة بلاد عجائب المغرب..فهي الاولى في تصدير الممنوعات والان جاء دورها في احتلال المراتب الاولى في تصدير الوباء الى باقي تراب بلدنا الحبيب.
مقبول مرفوض
0
2020/07/16 - 09:07
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع