الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال قاتل صديقه ذبحا من الوريد إلى الوريد وهذا ما فعلته امرأة شجاعة لكشف هوية المشتبه فيه!

اعتقال قاتل صديقه ذبحا من الوريد إلى الوريد وهذا ما فعلته امرأة شجاعة لكشف هوية المشتبه فيه!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال قاتل صديقه ذبحا من الوريد إلى الوريد وهذا ما فعلته امرأة شجاعة لكشف هوية المشتبه فيه!
 

أخبارنا المغربية - سوق السبت

علمت "أخبارنا" من مصادرها أن عناصر الدرك الملكي لأولاد عياد إقليم الفقيه بن صالح تمكنت قبل قليل من منتصف ليلة الثلاثاء الأربعاء وفي ظرف وجيز من اعتقال المشتبه فيه بقتل صديقه بضواحي سوق السبت، وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

وكان المشتبه فيه بالقتل في جلسة خمرية مع الضحية في منطقة خلاء بطريق دار الشمس، ليدخلا معا في عراك، استل معه المعتدي سكينا ونحر به صديقه من الوريد إلى الوريد، ثم لاذ بالفرار عبر دراجته النارية من نوع c90، لكن تمكنت سيدة شجاعة من توثيق فيديو للحظة هروبه وهو ما ساعد الدرك بسرعة في تحديد هويته، حيث قام المعتدي بمخاطبة السيدة صاحبة الفيديو قائلا :" صحبي وتعدا عليا ونتوما مالكم ، عيطو لومبيلونص".

وأشادت الساكنة برجال الدرك الملكي لأولاد عياد الذين في كل مرة يبرهنون عن حنكتهم في مثل هذه الجرائم ، وتمكنهم من تفكيك خيوطها في ظرف زمني قياسي ، ومحاصرة المشتبه فيه بالقتل ، واعتقاله قبل فراره الى خارج المدينة .

مجموع المشاهدات: 108377 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | امجوض ابراهيم
مجرم
الحبس الكلب لقو بزاف الحرية .
مقبول مرفوض
2
2020/07/29 - 12:08
2 | الطبلوج
الطيور على أشكالها تقع
كثرة المنحرفين أصبحت نذير خطر على المجتمع؛ الأمور تسير الى الاسوء. فشل النموذج التنموي و الا خلاقي
مقبول مرفوض
4
2020/07/29 - 02:39
3 | abdo
لاحول ولا قوه الابالله
كيف لك ان تعيش مع هؤلاء
مقبول مرفوض
3
2020/07/29 - 04:18
4 | Saad
la peine capitale
Il va vivre au depens du contribuable...il mérite la peine capitale....
مقبول مرفوض
3
2020/07/29 - 04:27
5 | تحية لرجال اادرك
رجال يعملون في صمت
تحية لافراد الدرك الملكي الذين يشتغلون في صمت وتفان وتضحية في البر والبحر والجو و في كل مكان يخطر لك على بالك وهؤلاء يشتغلون دون بهرجة او تصوير او سينما بل باحترافية ومنهجية وذلك للتداريب الشاقة التي تركز على الشق العسكري والشق المهني الذي يركز على الجانب القانوني ثم الاختصاص بحيث توجد في الدرك قوات خاصة ذات مستوى عالي تتلقى تداريب في الخارج وايضا البنيات التحتية للدرك جيدة فقط ننوه بالحكومة امراعاة الجانب المادي لانه هزيل بالنسبة لرجال الدرك خاصة وان المستوى الدراسي عندهم جيد واعرف الكثيرين برتبة دركي حاصلين على الاجازة والماستر وايضا ضباط حاصلين على الدكتوراه في عدة اختصاصات كعلم الاجرام والقانون الدولي وهناك ايضا تقنيون
مقبول مرفوض
1
2020/07/29 - 04:34
6 | عبده
هنا التوثيق مباح (امراة شجاعة) وفي بعض الاحيان يعاقب عليه صاحبه
مقبول مرفوض
5
2020/07/29 - 06:29
7 | Houcine
3acha Acha3be
au n° 7 tout dépend et suivant la personne que tu oses authentifier, s'il s'agit de délinquants de droit commun, c'est permis lorsqu'il s'agit délinquants ou criminels appartenant à la mafia étatique ou épaulés par lui, il t'est alors formellement interdit, sous peine de se voir accuser d'atteinte à l'unité nationale ou de terroriste. comme el mahdaoui et plein d'autres, qu'on a mis en prison sans pour autant trouver ni le tank, qu'il voulait faire entrer au maroc ni le vendeur de ceci (les deux sont le cœur de la preuve matérielle dans cette affaire) pour le reste, ils sont tt les deux mcharmline et j"aurai préféré qu'ils périssent tous les deux.
مقبول مرفوض
0
2020/07/29 - 10:03
8 | Bazooka
التصوير و المتابعة
في الكثير من المرات يصور البعض فديوهات مثيرة و لها حجة قوية ضد المعتدي أو المجرم لاكن هناك قانون يقف حجر عثرة ضد تصوير فيديو لفعل مهما كانت الأسباب . فكيف يمكن تفسير ذالك . السؤال هو هل توثيق جريمة أو جرائم مختلفة رشوة ضرب قتل نصب احتيال ابتزاز و غيرها من الجرائم والحوادث .هل توثيق ذالك بالفديو يعثبر جريمة يعاقب صاحب الفديو عليها ؟ ؟ ؟ ؟????????????
مقبول مرفوض
0
2020/07/29 - 10:44
9 | متابع
الخمر ام الخبائث
ريجيم منع الخمر
مقبول مرفوض
1
2020/07/29 - 12:19
10 | مستغرب
توتيق وقاءع مفيدة ممنوع
هده من حسنات توتيق فيديوهات مفيدة للغاية اوقعت بمتهم تصوير الحياة الخاصة ممنوع ولكن لا يجب تعميم المنع هل تستحق هده الموتقة للجرمة عقابا او تنويها
مقبول مرفوض
0
2020/07/31 - 03:07
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة