الرئيسية | حوادث وقضايا | طالبة أمريكية ألقت رسالة في المحيط.. وجاءها الرد من المغرب بعد أزيد من عام!

طالبة أمريكية ألقت رسالة في المحيط.. وجاءها الرد من المغرب بعد أزيد من عام!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طالبة أمريكية ألقت رسالة في المحيط.. وجاءها الرد من المغرب بعد أزيد من عام!
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

قبل أزيد من عام، ألقت طالبة أمريكية رسالة في قارورة زجاجية في مياه المحيط الأطلسي، لتلتقطها مؤخرا أيدي صياد مغربي من مدينة كلميم بالصحراء المغربية.

عملية الإلقاء تمت في أبريل 2019 حسب وسائل إعلام ، وجاءت في إطار الاحتفال ب"يوم القراصنة" المنظم من طرف مدرستها "Greensboro Day School"، حيث تم إلقاء 18 قنينة، رافق الحظ واحدة فقط، شقت طريقها الطويل ونجحت في قطع أكثر من 6000 كلم نحو السواحل الجنوبية للمغرب.

وضمنت الطالبة فيفيان بيفرلي، رسالتها بعض المعطيات عنها وطلبا بإبلاغها عبر بريدها الإلكتروني في حال العثور عليها، ثم دستها في قنينة من زجاج ورمتها بشكل عشوائي في البحر .

الصياد المغربي، الذي عثر على الرسالة، ربط الاتصال بالفتاة الأمريكية، حيث بات يتواصل معها عبر ابن أخيه، بعد أن أرسل إليها صورة من الرسالة التي حررتها بخط يدها وذيلتا بعبارة "الأمور ستتحسن.. العاصفة لا تدوم أبدا".

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 29741 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مول الشفنج
مصادفة
لعل الخبر مجرد فكرة / سيناريو فيلم امريكي محتمل تدور أحداثه هذه المرة بين أمريكا والمغرب على غرار فيلم Message in bottle
مقبول مرفوض
0
2020/08/03 - 10:55
2 | عزوز
السويد
غادي اطلب ليها تسيفتلو ضمانة فيزا ولا شي بركةديال دولار هاد هوا المقصود ديالو بلا زواق لهدرة طمعين شعب معروف عليه كلشي مكين متخبي
مقبول مرفوض
-1
2020/08/03 - 12:24
3 | نجاة
العجب!!!مغاربة يتنكرون للوطن
صاحب التعليق الثاني واس انت مغربي؟؟؟سبحان الله افكار مادية،كل ترجعه الى المادة،واش عايش في السويد وما اخذت عنهم ولو قليلا من التادب مع الناس! علاش ما فكرت غير في الماظة ،واش كلشي بحالك باغي الفيزا ويهاجر. لا اسيدي،انا لو يعطيوني مال الدنيا ما نفرقش بلادي،وجاتني مناسبات كثيرة باش نظرس في فرنسا او اي بلد ورفضت رفضا تاما وماشي دبا راه في 87 لما كانت فرنسا بدون فيزا. ورفضت رفضا تاما غن يلتحق ابنائي للدراسة بامريكا وخال اابوهم استاذ جامعي هناك. ليس كل الناس يريدون هجر وطنهم فالوطن سكن. ولكن انا مع من تنهضر،الله يعطيني عقل.اما صاحب التعليق الاول فبلاش.
مقبول مرفوض
0
2020/08/04 - 11:08
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة