الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال شاب بآسفي غرر بفتاة قاصر وهتك عرضها بدون عنف

اعتقال شاب بآسفي غرر بفتاة قاصر وهتك عرضها بدون عنف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيف أرشيف
 

أخبارنا المغربية ـ آسفي 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بمدينة أسفي، ليلة أمس الأحد، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصر وهتك عرضها بدون عنف.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تغيب الفتاة القاصر البالغة من العمر 14 سنة، عن بيت العائلة منذ يوم الجمعة 11 شتنبر الجاري، دون أن يتم تقديم أي بلاغ لدى مصالح الشرطة بهذا الخصوص، وذلك قبل أن يبادر والدها إلى إشعار مصالح الشرطة بعد أن عثر عليها بإحدى الحدائق العامة.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات الأولية التي باشرتها الشرطة القضائية، أظهرت أن الضحية غادرت منزل أسرتها قبل أن يتم استدراجها من قبل شخصين عمدا إلى التغرير بها وتعريضها لهتك العرض بدون عنف بمنزل أحدهم بحي "زين العابدين" بمدينة آسفي، حيث مكنت إجراءات البحث من تحديد هويتهما بشكل كامل وتوقيف أحدهما مساء يوم التبليغ.

وخلص البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 10009 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Unimer
Je connais les filles de Safi ,des vraies......À Marrakech,Agadir,Tanger etc ...des ouvrières du blow job....daba lih chi plan ,il va accuser n'importe qui du viol
مقبول مرفوض
-1
2020/09/14 - 10:20
2 | ابن الرجال الي لهم عزة فالدفاع عن الدين
طبق شرع الله وارتاح
الأ يوجد بينكم رجلآ رشيد ....! دولة يعيش بين جنباتها 40 مليون لم يجدوا لأنفسهم اجابة في كثرة الاغتصاب والزنا وهتك الأعراض والرشوة وجرائم الفساد في الارض وما يندرج تحتها من السرقة وما الى ذلك اخواني لاتدعون الدين وتقولون مالى تفعلون وتنادون الملك ( بأمير المؤمنين) وانتم تعانون من اضطهاد يعظكم البعض . من يتابع المشهد يجد ان القاضي والمتهم والضحية منكم وفيكم لا يوجد احد من جنسية اخرى . نصيحة محب لهذا البلد ( طبقوا شرع الله فقط ) وتجدون الراحة في حياتكم اليومية لان لكل فعل حكم فالشرع وبذلك يردع القوي قبل الضعيف . اما بهذة الطريقة فانتم الى التهلكة اقرب وتجد ان المجرم يجد راحتة في التفنن في القضاء على الضحية ويتطور المشهد ولا يتطور الحل .. هل يعقل ان الطفل عدنان لكي نحكم بقتل المجرم لابد ان تصبح قضيتة رأي عام ..
مقبول مرفوض
-1
2020/09/14 - 10:21
3 | عماد
عنصرية
الا صاحب تعليق رقم واحد.انت لا تعرف حتى اختك لتعرف بنات الاخرين.كيف لاخبارنا ان تترك تعليق يمس شرف بنات منطقة ما.مع العلم ان صاحب تعليق اول يقطن في بانكوك المغرب.خلي داك جمل راكد و تكمش
مقبول مرفوض
0
2020/09/14 - 01:40
4 | محمد
لا افهم
ما معنى بدون عنف... هل المقصود بارادتها ؟؟
مقبول مرفوض
0
2020/09/14 - 05:09
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة