الرئيسية | حوادث وقضايا | هدشي بزاف... الأمن يعتقل قاصر هتك عرض ابن خالته الصغير مستغلا غياب والديه عن المنزل

هدشي بزاف... الأمن يعتقل قاصر هتك عرض ابن خالته الصغير مستغلا غياب والديه عن المنزل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هدشي بزاف... الأمن يعتقل قاصر هتك عرض ابن خالته الصغير مستغلا غياب والديه عن المنزل
 

أخبارنا المغربية ــ أزيلال

تمكنت عناصر الأمن العمومي بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة أزيلال، يوم أمس الإثنين 14 شتنبر الجاري، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض طفل قاصر بالعنف.

وكان المشتبه فيه قد أقدم على تعريض ابن خالته، البالغ من العمر أربع سنوات، لاعتداء جنسي باستعمال العنف، بعدما استغل غياب والدة الطفل الضحية عن المنزل، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية توصل مصالح الشرطة بشكاية في الموضوع عن توقيف المعني بالأمر.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت المراقبة رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بهذه القضية.

 
مجموع المشاهدات: 11709 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطنة
لا حولة و لا قوة الا بالله العلي العظيم
QUAND C'EST TROP C'EST TROP . بالعربية ماكاين غير ولد وطلق. المعاندة فالزواج، المعاندة فلولاد، اما التربية الله يجيب. يكفي من الاستهتار ولا مبالات وتحزموا راه مشا الحال !
مقبول مرفوض
0
2020/09/15 - 10:44
2 |
باقي المزيد
شمن قاصر. راه ف عمرو 16 سنة. يقدر يولد الجملة. حسبنا الله و نعم الوكيل. اقيموا شرع الله في الأرض لكي تنعم البشرية بالسلم و الأمان.
مقبول مرفوض
0
2020/09/15 - 11:54
3 | فقيه
التربية الدينية
مصيبة كبيرة هاذ انعدام التربية الجنسية رغم بعض الأسر محافظة ينبغى تعليم الناشيء الحلال والحرام في داخل الأسرة وخارج الاسرة ثم العقاب لتعدى الخط الاحمر ليس عيبا أن يناقش الاب مع أبناءه الحلال والحرام ثم العقاب. معروف ان التربية الدينية المبسطة منهج قويم لإصلاح التربية الجنسية لماذا لا تطبيق في مناهج التعليم في جميع مستوياته
مقبول مرفوض
0
2020/09/15 - 01:12
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة