الرئيسية | حوادث وقضايا | مسلسل البيدوفيليا متواصل: طفلة ذات 8 سنوات تتعرض لتحرش واعتداء جنسيين

مسلسل البيدوفيليا متواصل: طفلة ذات 8 سنوات تتعرض لتحرش واعتداء جنسيين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مسلسل البيدوفيليا متواصل: طفلة ذات 8 سنوات تتعرض لتحرش واعتداء جنسيين
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

تعرضت الطفلة (أ) ذات 8 سنوات للتحرش والاعتداء الجنسيين ومحاولة اغتصاب، من طرف شخص في الخمسينات من عمره، والذي يسكن بمقربة من سكنى أسرتها بتامنصورت شمالي مراكش، علما أن المعطيات المتوفرة تشير أن المعني معروف عنه مرافقة الأطفال الصغار.

والدي الضحية تقدما بشكايتين لفرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالمنارة مراكش، مرفوقتين بتقرير طبي انجزه بروفيسور بكلية الطب والمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، يؤكد تعرض الطفلة للعنف الجنسي عن طريق اللمس والقبل وبإستعمال جهاز تناسل ذكوري، ما تسبب في أضرار نفسية وتغييرات سلوكية لدى الضحية، كما تسبب في ازمة نفسية لابيها، ما إستدعى خضوعه للعلاج.

و اعتبر فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالمنارة مراكش، التحرش الجنسي في رسالة موجهة للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش محاولات الإغتصاب، عنفا وإستغلالا جنسيا،

وانتهاكات صريحة لحقوق الإنسان وخاصة حقوق الطفل، كما اعتبرتها مسا بكرامة وسمعة الطفل وانكارا لمصلحته الفضلى، اضافة لكونها جرائم يعاقب عليها القانون الجنائي، وطالبت المسؤول القضائي بحكم إختصاصاته بالتدخل الفوري والعاجل، وفتح تحقيق في الواقعة، وترتيب الجزاءات القانونية الضرورية ،إقرارا لمبدأ عدم الإفلات من العقاب في كل إنتهاك لحقوق الإنسان والقانون، بما يضمن إحقاق العدل والانصاف وضمان المصلحة الفضلى للطفل، مع احتفاظ الجمعية الحقوقية بحقها في تقديم مطالبها المدنية كجمعية مغربية لحقوق الإنسان أمام المحكمة.

 
مجموع المشاهدات: 18711 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 |
هذه الايام و بعد رواج قضية ادنان بطنجة حتى كثرت الشكايات بالاعتداء الجنسي على الاطفال بوتيرة غير اعتيادية. اخاف ان يكون بعض الناس تقوم بتصفية حسابات مع أعداءها بهذه الطريقة. وما ادراك اهل مراكش...
مقبول مرفوض
-2
2020/09/16 - 04:52
2 | Yassmina
الاغتصاب
مرافقة الأطفال الصغار؟؟؟؟؟ ؟؟ على اي اساس اعطيتوه هاذ الصفة... اسمها استغلال سذاجة وبرائة ونية الأطفال الصغار لغرض في نفسه يعني اغتصاب الصغار بالخط العريض... باركة ماتزينو وتزوقوا الكلآم الوالدين ثم الوالدين ثم الوالدين شدو على ولادكم فالدار وخرجوهم يلعبو وانتم حاضرون فوق رؤوسهم.... رآه عيينا من المآسي
مقبول مرفوض
1
2020/09/16 - 04:53
3 | الى المعلق رقم 1
حاشاك
علاه مال مالين مراكش ياكما واقع لك معاهم شي ذكريات خايبة؟
مقبول مرفوض
1
2020/09/16 - 05:02
4 |
، )علما أن المعطيات المتوفرة تشير أن المعني معروف عنه مرافقة الاطفال الصغار..).شفتو فن بغاو يوصلونا انه عادي نشوفو بنادم يعاشر الصغار وتجينا عادي و الناس عارفينو وعايشين معاه المهم مايمسش ولادهم والباقي لهلا يقلب شغلو هداك ...البوليس يحقق معاه انشااله ويتشد عمره 50عام يعطوه واحد 10سنين يارب ويموت فالحبس يارب..
مقبول مرفوض
-1
2020/09/16 - 05:56
5 |
نقول اهل مراكش و ليس مالين مراكش لان مالين مراكش هم البرانيين اصحاب المشاريع ونحن نعلم جميعا ان اهل مراكش ليس لهم في مراكش حتى قهوة
مقبول مرفوض
0
2020/09/16 - 06:58
6 | adam
خوتي هتشي خطير علامة الساعة
مقبول مرفوض
-1
2020/09/16 - 11:09
7 | محسن
التربية و التعليم
للاسف الشديد اصبحنا نقرأ و نسمع عن الكثير من الجرائم التي تحدث بدم بارد سواء الاغتصاب او القتل حتى ان غالبية المجرمين لا يكونون تحت تأثير اي مخدر و هنا يجب ان نسأل أنفسنا من أوصلنا الى ما نحن عليه اليوم و المسؤولية على من. من وجهة نظري المسؤولية ملقاة بدرجة الأولى على سياسة التعليم و ما ملاحظه من تخلف للمنظومة التربوية ببلادنا و من تنتجه المدرسة من مستوى متدني من التعليم ثم على الأسرة التي تناست الدور التربوي الذي يقوم به الآباء جراء انشغالنا بالجري وراء متطلبات الحياة المادية اضافة إلى ذلك القانون الجنائي الذي يتساهل في العديد من الاحكام على المجرمين، كما يجب إعادة النظر في الطريقة التي يستفيد بها هؤلاء الأشخاص من العفو الملكي.
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 05:45
8 | عبدالله
الفساد
هذه نتيجة الفساد الذي نعيش فيه من زمان فقد فسدت الأخلاق وفسدة الضمائر وفسدة القلوب وفسدة المعاملات وفسدة الروابط العائلية وعم الفساد البر والبحر واقتربت الكوارث واقترب عقاب الله اصبح روبوت بطاريته الاموال كورونا لم تاتي صدفة كورونا اتت لتنبهنا الى ماهو ات اعظم بكثير من كورونا اذا نرجع الى طريق الصواب ومراجعة بجد عواقب تصرفاتها فإننا ذاهبون التى الهلاك لا محالة.
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 07:09
9 | عزوز
السويد
المغرب تيلاند شمال افرقيا لي بغ الفساد اجي عندنا المغرب بلاد الحرية والتسامح والثقافة مرحبا بالجميع
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 08:08
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة