الرئيسية | حوادث وقضايا | ولد الرشيد يرد على "الشامتين" ويكشف حقيقة إصابته وأفراد أسرته بفيروس كورونا

ولد الرشيد يرد على "الشامتين" ويكشف حقيقة إصابته وأفراد أسرته بفيروس كورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ولد الرشيد يرد على "الشامتين" ويكشف حقيقة إصابته وأفراد أسرته بفيروس كورونا
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

جدل كبير جدا، ذلك الذي أعقب إقدام أحد المواقع الإلكترونية على نشر خبر عار من الصحة، أكد من خلاله إصابة "سيدي محمد ولد الرشيد" القيادي في حزب الاستقلال، ونائب رئيس جماعة العيون، وباقي أفراد أسرته بفيروس كورونا، وهو الخبر الذي استغلته بعض الجهات للتشفي والسخرية من "آل الرشيد"، الأمر الذي تحول إلى سجال قوي بين صفحات الفيسبوك.

ولد الرشيد الأصغر، خرج عن صمته وكذب كل ما جرى ذكره، من خلال نشر نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها بمعية أفراد الأسرة، وهي النتائج التي أكدت خلوهم جميعا من الإصابة بهذا الفيروس اللعين، حيث قال: " الإصابة بالفيروس أو المرض عموما هو قضاء الله وقدره" 

مجموع المشاهدات: 7837 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | نورالدين برشلونة
كذب
لائحةالمختبرات المختصة في تحليلات كورونا التي نشرتها وزارة الصحة لم تتوفر على مختبر في العيون السي جمع راسك و كفاكم كذبا
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 02:39
2 | يوسف بن تاشفين
ولد الرشيد يحضى باحترام وتقدير المغاربة جميعا بكل اعمارهم ومشاربهم وانتماءاتهم من طنجة الى لكويرة ..ونحن نهنءه على عمله الدؤوب لتنمية مدينة العيون
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 07:32
3 | نجاة
من السفالة ان نشمت في المرض
بغض النظر عمن يكون ،لا يجوز التشفي لانها من قلة الادب ،لان المريض اصيب بمرض ليس له ذنب في تلقيه.وباء ،طاعون اودى بحياة الكثير. ولنعلم ان متوفى الوباء كوفيد يعد شهيدا عند الله لان هذا الوباء طاعونا اضر بالكثبر من الناس . والرسول الاكرم صلوات الله وسلامه عليه قال ان الشهداء خمس: المطعون وهو الذي مات من الطاعون كمرض كوفيد19 والمبطون والغريق والمحروق،ليس الذي حرق نفسه من غضب بل الذي مان في حريق وفي سبيل الله. فا حشومة نشمت في الناس هذه سفالة ونذالة.
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 12:09
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة