الرئيسية | حوادث وقضايا | تطورات جديدة في قضية "الفقيه البيدوفيل" المعتقل نواحي طنجة والتحقيقات تكشف عن مفاجآت صادمة

تطورات جديدة في قضية "الفقيه البيدوفيل" المعتقل نواحي طنجة والتحقيقات تكشف عن مفاجآت صادمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطورات جديدة في قضية "الفقيه البيدوفيل" المعتقل نواحي طنجة والتحقيقات تكشف عن مفاجآت صادمة
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

كشفت مصادر مطلعة على سير التحقيقات التي تجريها الضابطة القضائية في واقعة الاستغلال الجنسي والاغتصاب المتهم بها إمام مسجد بمنطقة ملوسة نواحي طنجة، (كشفت) عن آخر تطورات القضية.

المعطيات التي توصلنا بها تفيد أن المتهم البالغ من العمر 43 سنة، اعترف أمام المحققين بكافة التهم المنسوبة إليه، مؤكدا لهم أنه بالفعل كان يستغل الأطفال الذي يحفظهم القرآن جنسيا طيلة سنوات خلت.

وأضاف "الفقيه" أن عدد ضحاياه يبلغ 12 طفلا على الأقل، من بينهم 8 طفلات، جميعهم دون 12 من العمر عند وقوع الاعتداءات الجنسية.

هذا وكانت المنطقة قد اهتزت يوم أمس على وقع الخبر، وذلك بعدما جرؤت طفلة وحكت لوالدتها عما كان يفعله بها الفقيه قبل مدة، لتسارع باقي الأمهات بعد انتشار الخبر إلى الضغط على أبنائهن والذين كشف عدد منهم المستور، حيث تم تقديم شكاية لمصالح الدرك الملكي والتي اعتقلت المتهم على الفور.


 

مجموع المشاهدات: 67687 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (34 تعليق)

1 | مغربية
لاتقولوا امام مسجد
اولا كفاش ولا امام واش يستحق ولا السيبة جا وتحط تم يضحك عل الناس مساكن باسم القران والدين وهو تياكل لحمهم ني ..كلب النار كن امام كن خاف الله حافظ جوج سور هتك قبيلة وتلقاهم تيعطوه الماكلة من الفوق ناس نية مساكن ماعارفن التحرميات ام لهلا يقرب بوهم يجفو ويعجنوا احسن ..
مقبول مرفوض
3
2020/09/18 - 07:36
2 | عمر
الفقيه الي كنترجو بركتو....حسبي الله ونعمة الوكيل.
مقبول مرفوض
2
2020/09/18 - 07:41
3 | Democrate
La bonne peine
Il faut 30 ans de prison ferme incompressible et pas de grâce par le ROI...
مقبول مرفوض
2
2020/09/18 - 07:43
4 | احمد
واآسفاه
واأسفاه على حالنا نحن المسلمون لنا عدة أوجه فقهاؤنا يغتصبون فلدات اكبادنا.يقرؤون لنا القرآن في كل المناسبات ويستحلون نساءنا تحت ذريعة الرقيا وهم دءاب تحت ثياب.لعنهم الله الى يوم الدين
مقبول مرفوض
3
2020/09/18 - 08:08
5 | عبدالله الحلاوات
الفقيه أم الشخص
نشجب الفعل و السلوك الشاذ للفاعل،و يتحمل مسؤولية فعله...إلا أن مفهوم "الفقيه"في المتداول الشعبي مفهوم اجتماعي يطلق على حفظة القرآن الكريم.و بالتالي فليس كل فقيه متهم حتى يتبث براءته ف المجتمع...ربما لاعتبارات إنسانية و مهنية لا يذكر اسم الفاعل.. لكن يبقى هذا الشخص حالة معزولة عن الكثير ممن يحفظ كتاب الله.
مقبول مرفوض
4
2020/09/18 - 08:11
6 |
الاعداااااام
مقبول مرفوض
1
2020/09/18 - 08:37
7 | طارق
الإعدام
الإعدام لمن يقترب للصغار اناثا او ذكور بأي وسيلة تنتهك حرمة جسدهم.
مقبول مرفوض
-1
2020/09/18 - 08:39
8 | بلكبير
الأطفال يوجهون من الكبار في بعض الأحيان
لذا وحتى نكشف الحقائق ولا نظلم أحدا وحتى يطمئن الناس على فلذات اكبادهم وجب تثبيت كاميرات في كل قسم وكل كتاب حتى وإن كانت هذه الكاميراتتكلفتها من أولياء الأطفال وهكذا كلما تم اتهام أستاذ أو فقيه بالتحرش يكون الاثبات أو النفي بما تسجله الكاميرا كما أن المدرسين الذين يخرجون عن الدروس المقررة ليتحدثوا عن أشياء ممنوعة ومحرمة سيتحاشون هذه الأمور خوفا من ضبطهم.
مقبول مرفوض
-1
2020/09/18 - 08:42
9 | Moha
عادي
هذا ما يقع لقوم إستسلموا لتخاريف الغزاة ولا يزالون يستوردون تقافة همج شيوخ الوهابية وينفرون من لغتهم وهويتهم وتقاليدهم وأعراف أجدادهم . وينبدون العلوم اليقينية والمنطقية .
مقبول مرفوض
-3
2020/09/18 - 09:21
10 |
حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 09:30
11 | الحاجة حليمة
من المسؤول
حملة مستعارة من الدولة العميقة بعد فشلها اقتصاديا و إجتماعيا و سياسيا بهدف تغطية الشمس بغربال الفشل و الفساد يولد النفاق السياسي و الكذب و خلق خزعبلات لإنهاء الأزمة الذاخلية و تدويخ المذوايخ أكثر خلق مسلسلات الإرهاب كورونا خلايا متطرفة الاغتصاب الاسلاموفوبيا
مقبول مرفوض
-1
2020/09/18 - 09:32
12 | اسد
????????
فضائح تتولى في مجتمعنا.....والبعض مازالت عندهم التقة العمياء....رغم ان ديننا حضرنا من بعض السلوكيات التي لاتحمد عقبها ....ليس كل شخص حفظ سطرين من القران الكريم او السنة النبوية نلقبه بالفقيه...الفقه له أصوله ومبادؤه...ونحن مجتمع تغلب علينا العاطفة نفكر بقلوبنا لا بعقولنا...وماجرى في طنجة وفي مدن اخرى خير دليل على انه لم تعد هناك تقة...وان نترك الاهمال تجاه أطفالنا..
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 09:47
13 | عبد الله
رد على صاحب التعليق رقم 9
سيدي اتق الله في نفسك و في غيرك، الذين تسميهم غزاة نكن لهم كل الشكر و التقدير على نعمة الاسلام و نحسبهم عند الله شهداء،اما ما وقع مع ذلك المجرم الذي هو للأسف من حملة القرآن يقع مثله في البلدان المتطورة في أغلب كنائسها و لكن يتم طيه لكي لا تفوح رائحته. و أنت اذا كنت ملحدا و امزيغيا فاعلم أن في ديننا الحنيف لا فرق فيه بين عربي و اعجمي الا بالتقوى.
مقبول مرفوض
2
2020/09/18 - 09:47
14 | الحاجة حليمة
من المسؤول
حملة مستعارة من الدولة العميقة بعد فشلها اقتصاديا و إجتماعيا و سياسيا بهدف تغطية الشمس بغربال الفشل و الفساد يولد النفاق السياسي و الكذب و خلق خزعبلات لإنهاء الأزمة الذاخلية و تدويخ المذوايخ أكثر خلق مسلسلات الإرهاب كورونا خلايا متطرفة الاغتصاب الاسلاموفوبيا
مقبول مرفوض
-1
2020/09/18 - 10:06
15 | سلام
العبث
ردا على تعليق بلكبير. إن اصبحت كل أمورنا تراقب بالكامرات فلنصلي على المجتمع صلاة الجنازة والكاميرات هي الأخرى من السهل التلاعب بها وخداعها. يجب العودة للأخلاق والى الدين والتربية الحسنة وليس المراقبة
مقبول مرفوض
1
2020/09/18 - 10:16
16 | العالم
اأشناوا
إمام مسجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟????????????
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 10:38
17 | ياسر
حقيقة المرة
المغربي مجرم عالمي كي لفقيه كي سكايري كي لحافض االقرآن كيما ليمحفضوش ليمدار اجرام ف زنقة راه يديرو ف مراتو او ولادو بلحرمان حسبي اللّٰه و نعم الوكيل
مقبول مرفوض
1
2020/09/18 - 10:42
18 | مغربي
الائمة الحقيقيين يطردونهم من المساجد ويعينون موظفين ثم يقولون امام، كيبيعو القرد ويضحكو على لي شراه
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 10:47
19 | المغربي
اللهم احفظ المغرب
وهل باقي شي واحد في هد الزمان يدي ولادو للفقيه باش يقريهم بنادم باقي مكلخ. الفقيه تقلب ليه بورطابلو تلقاه مشارجي افلام البورنو
مقبول مرفوض
1
2020/09/18 - 10:48
20 | lamine
الدين لا علاقة له بالأخلاق
ما يناهز 1450 سنة والمسلمون يصلون ويصومون ومع ذلك الرشوة والمحسوبية عندهم متفشية، الفقر عندهم مذقع٬ الذعارة والبيدوفيليا والخمر و السرقة ونهب أموال الدولة فحدث ولا حرج. ماهذا التناقض الصارخ وما هذا النفاق. الدين إذن لم يلعب دوره. يجب إذن مراجعة الخطة٬ بتعليم القيم والأخلاق الانسانية و تلقين التربية ا لجنسية لتحرير المسلم من الكبت الجنسي عبر عدم تقديس جسم المرأة.
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 11:16
21 | Lamine
la religion
ما يناهز 1450 سنة والمسلمون يصلون ويصومون ومع ذلك الرشوة والمحسوبية عندهم متفشية، الفقر عندهم مذقع٬ الذعارة والبيدوفيليا والخمر و السرقة ونهب أموال الدولة فحدث ولا حرج. ماهذا التناقض الصارخ وما هذا النفاق. الدين إذن لم يلعب دوره. يجب إذن مراجعة الخطة٬ بتعليم القيم والأخلاق الانسانية و تلقين التربية ا لجنسية لتحرير المسلم من الكبت الجنسي عبر عدم تقديس جسم المر
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 11:17
22 | حسن المكناسي
لاحول ولاقوة الا بالله
كيف يجرء هدا الدئب على هده الأفعال المشينة للإسلام ويدعي انه مسلم ومن حفظة القرآن الكريم يجب عقوبته بأقصى العقوبات ليكون عبرة لمن سولت له نفسه القيام بمثل هده الأفعال وهتك عرض فلدة اكبادنا الأبرياء. لا حول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
1
2020/09/18 - 11:54
23 | lamine
الدين لا علاقة له بالأخلاق
ما يناهز 1450 سنة والمسلمون يصلون ويصومون ومع ذلك الرشوة والمحسوبية عندهم متفشية، الفقر عندهم مذقع٬ الذعارة والبيدوفيليا والخمر و السرقة ونهب أموال الدولة فحدث ولا حرج. ماهذا التناقض الصارخ وما هذا النفاق. الدين إذن لم يلعب دوره. يجب إذن مراجعة الخطة٬ بتعليم القيم والأخلاق الانسانية و تلقين التربية ا لجنسية لتحرير المسلم من الكبت الجنسي عبر عدم تقديس جسم المرأة.
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 11:55
24 | حسن المكناسي
لاحول ولاقوة الا بالله
كيف يجرء هدا الدئب على هده الأفعال المشينة للإسلام ويدعي انه مسلم ومن حفظة القرآن الكريم يجب عقوبته بأقصى العقوبات ليكون عبرة لمن سولت له نفسه القيام بمثل هده الأفعال وهتك عرض فلدة اكبادنا الأبرياء. لا حول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 11:56
25 | منير رشيد
إذا ثبت تورطه فعلا في هذه الجرائم فيجب الحكم عليه بالإعدام
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 11:58
26 | محمد
الكبت القاتل
السلام عليكم الكبت هو سبب المشاكل الواحد محروم من الصغر أو اغتاصبوه فصغرو ...وممربيش على الأخلاق عاد نشوفو التدين... شخصيا مكنتيقش فسميت فقيه بصفة عاااامة لا ثقة في البشر... الواحد يحضي راسو و والاولاد ... كتلقى فقيه زاني مغتصب.اكل مال الحرام هدشي فالواقع المعاش... بإختصار الأخلاق ثم الأخلاق أما التدين كيبانليا استحمار للعقول... قلت التدين يعني ادعاء التقوى.. أما الدين بعاد عليه.. اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الارض ويوم العرض عليك
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 12:28
27 | نوره
حقيقه مرة واسفاه
انصح جيل الجديد بإختيار الصحيح للزوجة إن تكون متعلمة ذات أخلاق لكي تربي أطفالها تربية جيدة حيت أرى المجتمع أصبح نصفه شمكار ومغتصب الإبتعاد عن مسلسل الذي يخرب القيم الخلقية حب تعلم مايفيد وابتعد عن إضاعة الوقت في تيك توك مشاهدة مايفيد من أجل استفادة وافادة الغير والنصح والمساعدة طر يقة الشيطان ان يجعل وقتك كله سيات مفلس من الحسنات الرجوع إلى الله قبل الموت
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 12:47
28 | Bla bla
عار وحشومة
سولوا غير عبد المجيد الحلايقي على الفقهاء هو يقول ليكم أشنو كاين
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 01:39
29 | نجاة
الى صاحب التعليقMoha
ليس كلما يقع تنسبه الى الاسلام والمسلمين والا قل لي:سفاح تارودانت الذي اغتصب وقتل ونكل بتسع اطفال متشردين بل دفنهم وينام فوق جثتهم ،هل علمه علماء الاسلام والوهابيين ما فعل.ضربت لك مثلا واحدا باش مانصدعكش ونطول على الرواد قليلا من المعقول والتردة،فما هكذا تورد الابل وان كنت افلست في الدعاية لحركتك والى علمانيتك فلا ترمي بتلباطل شمالا ويمينا لتزيد وزرا الى وزر.
مقبول مرفوض
1
2020/09/18 - 02:09
30 | يوسف
الفقيه بدوفيل
الفقي لي كنتسناو با ركتو دخل لجمع ببلغتو
مقبول مرفوض
0