الرئيسية | حوادث وقضايا | بغا يبان عليه: شاب يكتشف "صدفة" خيانة زوجته له مع صديقه.. والقصة تنتهي بطريقة غير متوقعة

بغا يبان عليه: شاب يكتشف "صدفة" خيانة زوجته له مع صديقه.. والقصة تنتهي بطريقة غير متوقعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بغا يبان عليه: شاب يكتشف "صدفة" خيانة زوجته له مع صديقه.. والقصة تنتهي بطريقة غير متوقعة
 

أخبارنا المغربية: الرباط

واقعة صادمة جدا، تلك التي اهتزت على وقعها مدينة الصخيرات قبل أيام، حينما تقدم شاب ثلاثيني، بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي، معززة بشريط فيديو، يوثق خيانة زوجته له، مع صديقه، ما عجل بتحريك المتابعة في حقهما، وإيداعهما السجن بعد ثبوت واقعة الخيانة.

و بالرجوع إلى تفاصيل هذه القضية التي أثارت الكثير من الجدل بالصخيرات، فقد أكدت مصادر مطلعة جدا، أن الزوج الضحية، اكتشف خيانة زوجته له مع صديقه بالصدفة، مشيرا أن صديقه ومن باب الاستعراض و "الفوحان"، عرض على صديقه مشاهدة مقطع فيديو ساخن مع خليلته، دون أن يكون على علم أن هذه الخليلة ليست إلا زوجة صديقه. 

ومن جانبه، أكدت ذات المصادر أن الزوج الضحية تعامل مع هذه الواقعة الصعبة، بكثير من الرزانة والتروي، وتماسك أعصابه دون أن صدر عنه أي رد فعل سلبي، سواء مع زوجته أو حتى مع صديقه، إلى أن حصل بعد جهد جهيد على شريط الفيديو الذي يثبت خيانة زوجته له، حينها تقدم بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي، التي فتحت تحقيقا في النازل، تحت إشراف النيابة العامة.

المثير في الموضوع بحسب نفس المصادر، أن الكل استغرب برودة دم الزوج الضحية، الذي اختار الحل الذي قد يبدو صعبا بالنسبة للكثيرين، وهو اللجوء إلى القضاء بدل قانون "شرع اليد"، وهو الخيار الذي وصف بحسب عدد من ساكنة الصخيرات بالقرار السليم. 

مجموع المشاهدات: 61821 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (30 تعليق)

1 | مغرببة
القوي من كتم غضبه
رجل وابن رجل ..يشوها ويطلقها بفضيحة حت ماتستاهلش باش يوسخ يده فيها وتبكي عليه امه ..داب تبك مها وتبك هي الل خلات راجل واخذها بالحلال ومشات لكلب بحالها تقلب عل الحرام ..
مقبول مرفوض
14
2020/09/19 - 02:21
2 | Must
Très courageux
Bravo voilà un homme complet A ton honneur cher monsieur la violence ne règle pas les problèmes un exemple à suivre
مقبول مرفوض
3
2020/09/19 - 02:21
3 | Must
هدا الرجل رجل
هدا الرجل فريد من نوعه في المغرب يستحق كل الاحترام والتقدير على تعامله مع حدت له في حياته الخاصة احترامي وتحياتي لك على شجاعتك Intelligent
مقبول مرفوض
9
2020/09/19 - 02:33
4 | إزم
الرجولة
هذا هو أذكى رجل في هذا العصر بالذات.لقد تصرف بعقلانية عالية.وعلى القانون أن ينصفه إنصاف العقلاء.وزد على ذلك.أن الله عز وجل سوف يجازيه على صبره وحكمته.
مقبول مرفوض
5
2020/09/19 - 02:38
5 | Aminecasa
Walou
هنا الفرق بين الانسان العاقل المتعلق و المتهور....لو كان شخص متهور كان ممكن يعمل كارثة ويقضي ايامه في السجن،اما الان فزوجته الخائنة الحقيرة هي من ستجسن
مقبول مرفوض
7
2020/09/19 - 02:46
6 | عدلوني
الرزانة الحقة
تصرف سليم معقول رزين حكيم رغم انه صعب جدا و لاسيما انه اخد بعض الوقت. الله اعوضك بما احسن و اشرف
مقبول مرفوض
6
2020/09/19 - 02:48
7 |
تعامل الزوج بكثير من الرزانة مع الواقعة المؤلمة لكن السؤال المطروح هو هل الحل القانوني سيشفي غليله ،خصوصا ما يعرف على القانون المغربي و غرائب و عجائبه
مقبول مرفوض
2
2020/09/19 - 02:53
8 | اسد
المثاق الغليظ
ان الله تعالى جمع بين الزوجين بمثاق غليظ فيه الصداق وعقد النكاح والمودة والرحمةووو، لكن ان ياتي احد الطرفين بخيانة الاخر الذي هو على نياته ويحسن معاشرته ويؤدي جميع حقوقه.....والله سيفظحه الله على رؤوس الاشهاد....
مقبول مرفوض
2
2020/09/19 - 02:56
9 | اسد
المثاق الغليظ
ان الله تعالى جمع بين الزوجين بمثاق غليظ فيه الصداق وعقد النكاح والمودة والرحمةووو، لكن ان ياتي احد الطرفين بخيانة الاخر الذي هو على نياته ويحسن معاشرته ويؤدي جميع حقوقه.....والله سيفظحه الله على رؤوس الاشهاد....
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 03:04
10 | tazi
رزانة
انه رزين ودكي .لمادا يفعل جرما هو في غنى عنه والحياة امامه وبنات الشريفات كثيرات .يتزوج ويلوح عليه الزبل.
مقبول مرفوض
1
2020/09/19 - 03:19
11 | ابن باديس
العدل سبق السيف.
_ هذ التصرف الذي سلكه هذا الرجل الحكيم .تصرف مثالي نموذجي يجب ان يحذو حذوه باقي الاشحاص الذين قد تصافهم نفس الحالة مع أزواجهم لا قدر الله. لذا في مثل هذه المواقف يجب ان يكون الرجل ذو رباطة جأش.متحكم في وجدانه وعواطفه حتى يفوز .اما اللجوء الى شرع اليد مثلا. .فقد تكون له عواقب وخيمة دنيا واخرى.مثال .كأن يلجأ إلى الضرب والجرح المفضي للموت في حق الخائن والخائنة. قال صلى الله عليه وسلم.(القوي منكم .من ملك نفسه ساعة الغضب). _وقال الشاعر العربي الحكيم: _الصبر كالصبر مر في مذاقه* لكن نتائجه احلى من العسل.
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 03:53
12 | Zbiri
Bravo
On ne peut faire mieux
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 03:56
13 | Zbiri
Bravo
On ne peut faire mieux
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 03:56
14 | مغربي
برافو
هذا الرجل عجبني تصرفه بدل ان يوسخ يديه بتلك الموسخة وصديقه المكبوت يرسلهما الحبس فين يترباو أنا أكيد أن صديقه كان يعرف أنها متزوجة وفقط لم يعرف أنها زوجة صديقه ويجب أن تكون هذه الحادثة عبرة لكل خائن أو خائنة ما كادينش على الزواج لاش تتزوحو؟
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 04:08
15 | حميد
أرفع القبعة
رجل حكيم تجنب السجن وأدخلهما إياه وهو رجل يحبه الله لأنه كتب له أن يعلم بخيانة زوجته له عن طريق صديقه ولولا ذلك لبقي في دار غافلون وهو رجل صبور لأنه انتظر حتى يحصل على شريط الفيديو.... برافو.
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 04:25
16 | النوري عبد اللطيف
من يترك زوجته تخرج لوحدها ليس برجل وخائن للأمانة كيف تخونك زوجتك وأنت لا تعلم عجيب.
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 04:51
17 | ابن باديس
العدل سبق السيف.
_ هذ التصرف الذي سلكه هذا الرجل الحكيم .تصرف مثالي نموذجي يجب ان يحذو حذوه باقي الاشحاص الذين قد تصافهم نفس الحالة مع أزواجهم لا قدر الله. لذا في مثل هذه المواقف يجب ان يكون الرجل ذو رباطة جأش.متحكم في وجدانه وعواطفه حتى يفوز .اما اللجوء الى شرع اليد مثلا. .فقد تكون له عواقب وخيمة دنيا واخرى.مثال .كأن يلجأ إلى الضرب والجرح المفضي للموت في حق الخائن والخائنة. قال صلى الله عليه وسلم.(القوي منكم .من ملك نفسه ساعة الغضب). _وقال الشاعر العربي الحكيم: _الصبر كالصبر مر في مذاقه* لكن نتائجه احلى من العسل.
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 04:53
18 | مهاجر
الواقع
تحياتي له ......مول النية ديما رابح .....و سوف يعوضه الله بزوجة صالحة و تخاف الله و تنجب له أبناء...من طينته .....و تكون زوجته سند له في كل شيء ........
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 05:21
19 | Habib
عبن العقل.
قرار و تصرف سليم ،لان هذه الزوجة لا تستحق ان يفني هذا الزوج عليهاحياته في السجن ويخسر بذلك دنياه واخرته. امامه الوقت ونرجو ان يعوضه الله تعالى حياة سعيدة مع زوجة صالحة.
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 05:30
20 | حميد
مواطن
باسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد نعم الرجل تصرف العقلاء هدا درس لكل جاهل أسأل الله العظيم أن يعوضه خير منها و شكرا
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 05:42
21 | عبد الرفيع
الحكمة
تصرف غاية في الحكمة، اما الخاءنة نسيت ان الله رقيب. لقد حصدت شر افعالها.
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 06:09
22 | أحمد
عين الصواب
إنه بالفعل رجل ونعم الرجل لأنه تعامل بحكمة ورزانة ياليت الكل يتعامل مثل معاملته
مقبول مرفوض
5
2020/09/19 - 06:09
23 | Abderrahmane ben
Est-ce vrai ?
الملاحظ أن جل التعليقات تقول ان الزوج الصحية انسان رزين ومتعقل، لكن السؤال المطروح هو لماذا يشارك مثل هده المواضيع مع صديقه الخائن مع انه متزوج؟ انا أعتقد انه كذلك اعتاد التباهي بأفعاله مع صديقه ، وكيف ما تدين تدان، وكفى ..... من لايسرق لن يتحمل من يسرق اشياءه....
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 06:24
24 | Abderrahmane ben
Est-ce vrai ?
الملاحظ أن جل التعليقات تقول ان الزوج الصحية انسان رزين ومتعقل، لكن السؤال المطروح هو لماذا يشارك مثل هده المواضيع مع صديقه الخائن مع انه متزوج؟ انا أعتقد انه كذلك اعتاد التباهي بأفعاله مع صديقه ، وكيف ما تدين تدان، وكفى ..... من لايسرق لن يتحمل من يسرق اشياءه....
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 06:25
25 | عبد الله
رجل
الله يعوض عليك يا اخي احسن منها يجب مرة أخرى إن عزمت الزواج ان تاخدها دات اصل وخلق ودين 2 ان لاتصاحب مثل هؤلاء الأصدقاء السوء الذي يجاهر بمعصية الله .ان إبتليتم فاستتروا .الله يهدينا
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 09:09
26 |
مع كامل احترماتي وتحياتي لهذا الشاب الخلوق الذي قام بدور العقلاء بدم بارد لأن السلجوطة لاتستهل وسخ يديه النظيفتين ، إنه عمل بطولي صراحة . أما العشيق لا يعلم بأنها متزوجة كما نتمنى له ظروف التخفيف .
مقبول مرفوض
0
2020/09/20 - 03:04
27 | abdo
لاحول ولا قوه الابالله
من قال لكم انه رجل ماهكذا الرجولۃ
مقبول مرفوض
0
2020/09/20 - 04:05
28 | من اهل السنة والجماعة
اتوقع ان سبب هدوء الزوج ناتج عن كونه يحس بعض الخيانة من زوجته و صبر و تحمل حتى يلتمس دليلا لأن اربعة شهود من أصعب الدلائل. و أراد الله ان يقضي أمرا كان و ليفضح المجرمان الذكر و الانثى استدرج الله الزاني من حيث لا يعلم فاثبت الشهادة على نفسه و هذا ما جعل الزوج يتصرف بهدوء . و سيق المجرمان إلى عذاب الدنيا قبل عذاب الآخرة. أنصح كل من يزني ان يتجنب المتزوجة!!!!!! المتزوجة لا يمارس معها الجنس إلا من هو من فصيلة القردة و الخنازير!!!!!! حتى الحمار لما يلتقي بالاتان (الحمارة) لانه يشم راءحة البول ليتأكد انها ليست حامل !!!!! و كذلك الكبش و المعز و كل ذكور الحيوانات. الجنس مع امرأة متزوجة يترتب عليه فساد عظيم عظيم عظيم عظيم عظيم عظيم عظيم!!!!!!! من لم يصبرفليبحث عن المطلقة و الغير متزوجة!!!
مقبول مرفوض
0
2020/09/20 - 05:29
29 |
من زنى زني بأهله وكما تدين تدان
مقبول مرفوض
0
2020/09/20 - 07:11
30 | رياض
ماذا بعد
على القضاء ان ينصفه لكي لا يفكر في ارتكاب جناية و يدفع ضريبة حكمته. مجموعة من الناس تصرفوا بحكمة و واجهوا فسادا قضاءيا و تخفيف في العقوبات جعلهم يفكرون في اخذ حقوقهم بيدهم.
مقبول مرفوض
0
2020/09/20 - 01:09
المجموع: 30 | عرض: 1 - 30

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة