الرئيسية | حوادث وقضايا | توقيف 4 أشخاص بمارتيل للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بحيازة وترويج المخدرات

توقيف 4 أشخاص بمارتيل للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بحيازة وترويج المخدرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف 4 أشخاص بمارتيل للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بحيازة وترويج المخدرات
 

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي

تمكنت عناصر الشرطة القضائية المحلية بمفوضية أمن مارتيل مساء أمس، بناءا على معلومات دقيقة توفرت لديها ، من استدراج وإيقاف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 25 و 40 سنة وذلك  للاشتباه  تورطهم في قضايا  تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

هذا وتجدر الإشارة أن الانتشار الجيد والمحكم  للعناصر الأمنية بأحياء المدينة، مكن من توقيف المشتبه فيهم متلبسين بحيازة وترويج مخدر الشيرا، وذلك بعد وضع كمين محكم على مستوى شارع مولاي رشيد،  أسفر عن  مباغثة وإيقاف الجانحين الذين كانوا على متن سيارتين خفيفتين بصدد ترويج تلك الممنوعات، وبعد إخضاعهم لتفتيش دقيق تم العثور بحوزتهم على كمية من مخدر الشيرا قدرت   ب 10 كلغ على شكل صفائح معدة للبيع  كانت مخبأة بشكل محكم بإحدى السيارات.

عملية التفتيش القانونية أسفرت عن حجز إضافة لكمية المخدرات، ستة هواتف نقالة وضعوا رهن إشارة المصالح المختصة لإجراء الخبرات التقنية اللازمة عليها واستغلالها في الأبحاث. 

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هاته القضايا وكذا لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.

 
مجموع المشاهدات: 400 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة