الرئيسية | حوادث وقضايا | حاول الفرار من الشرطة وتوفي بالمستشفى .. فتح تحقيق في قضية وفاة الشاب "محمد ياسين" بطنجة

حاول الفرار من الشرطة وتوفي بالمستشفى .. فتح تحقيق في قضية وفاة الشاب "محمد ياسين" بطنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حاول الفرار من الشرطة وتوفي بالمستشفى .. فتح تحقيق في قضية وفاة الشاب "محمد ياسين" بطنجة
 

أخبارنا المغربية ـ طنجة

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال أمس السبت 19 شتنبر الجاري، لتحديد ظروف وملابسات غرق الشاب محمد ياسين، البالغ من العمر 25 سنة، بشاطئ مدينة طنجة.

وكانت دورية للشرطة قد باشرت عملية توقيف شخصين على متن دراجتين ناريتين بمنطقة “مالاباطا” الساحلية بمدينة طنجة، والذين كانا في تخدير متقدمة في ظروف من شأنها تهديد أمن وسلامة المواطنين ومستعملي الطريق، غير أن أحدهما حاول الفرار من خلال التخلي عن دراجته والتوجه سباحة نحو الشاطئ المحاذي، قبل أن يتم إخراجه بحضور عناصر القوة العمومية وهو في حالة صحية حرجة ونقله للمستشفى حيث وافته المنية.

وقد شملت إجراءات البحث تحصيل إفادات مجموعة من الأشخاص الذين حضروا هذه الواقعة، ومن بينهم مرافق المعني بالأمر الذي أكد المعطيات الأولية التي تشير إلى أنهما لحظتها كانا في حالة تخدير وأن شريكه حاول الفرار عبر السباحة إلى مياه الشاطئ، وذلك لأسباب وخلفيات تعكف حاليا الأبحاث على تحديدها.

وفي انتظار نتائج البحث القضائي الجاري بخصوص هذه القضية، تحرص المديرية العامة للأمن الوطني على نفي المعطيات الكاذبة التي تم تداولها حول توقيف الهالك ونقله لمركز الشرطة حيث وافته المنية، مؤكدة في المقابل أن هذا الأخير نقل على الفور إلى المستشفى حيث وافته المنية، دون أن يتم إخضاعه لأي إجراء أمني قبلي.

مجموع المشاهدات: 24931 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي
انا واخواتها
خاص تحقيق معمق كيفاش مات كترات الموت في الكوميساريات او تدخولات هذشي لا يبشر بالخير غي هذي ايام قليلة نتاحر مواطن وسط كوميسارية
مقبول مرفوض
0
2020/09/20 - 09:45
2 | عزوز
السويد
عندهم الحق فكلشي الشرطة الا الشعب معندوش الحق لي بغا القانون اجي مرحبا النرويج السويد تركيا مرونا مع اليونان الشباب وجدو رسكوم الفورصة جات اردوغان ناس مليح كلشي غادي ادوز يمشي اليونان استعد لا تخبر احد طحن طريق التوفيق لى الجميع وعاش الملك والله اشفيه
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 08:47
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة