الرئيسية | حوادث وقضايا | في سابقة .. مستشارة مُحجبة مغربية الأصل تشرف على زواج سحاقيات بإسبانيا

في سابقة .. مستشارة مُحجبة مغربية الأصل تشرف على زواج سحاقيات بإسبانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في سابقة .. مستشارة مُحجبة مغربية الأصل تشرف على زواج سحاقيات بإسبانيا
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أشرفت مستشارة إسبانية من أصل مغربي تدعى "ميسون دواس"، على  قران مجموعة الفتيات مثليات الجنس ببلدية مدريد، يوم الجمعة الماضي.

وقالت المستشارة المسلمة والمحجبة أنها فخورة لإشرافها على زواج مثليات الجنس بالعاصمة الإسبانية رغم التحديات التي تفرضها جائحة كورونا على الاجراءات المدنية.

وأثارت "دواس" جدلا كبيرا بوسائل الإعلام التي اعتبرت أن ما قامت به يعتبر خطوة غير متوقعة ومفاجئة نحو انفتاح الإسلام على العادات والممارسات المحرمة شرعا.

مجموع المشاهدات: 18036 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (23 تعليق)

1 | الدمناتي ح س ن
الإسلام لايختزل في خرقة قماش توضع على الرأس..أو في إطلاق اللحية .. أو في كل المظاهر التي يظهر بها الأشخاص نساء أو رجالا..... الإسلام يا سادة أعمق بكثير من هذه المظاهر الخداعة التي أصبح ينتحلها أغلب المخادعين والمحتالين.....الإسلام لايعير الإهتمام للمظهر بل بالجوهر ..ونقاء وصفاء العقيدة في السلوك والمواقف والمعاملات.....أما قطعة ثوب على رأس منافقة أو لحية على دقن محتال تاجر دين وما أكثرهم في زمننا هذا......لم تعد تقنع أحدا بأن من يحملهما هو مسلم بما تعنيه الكلمة ...
مقبول مرفوض
6
2020/09/21 - 06:22
2 |
صاحب هاذ المقال يجب عزله عن الصحافة متعود على التبركيك في راس الدرب
مقبول مرفوض
2
2020/09/21 - 06:29
3 | مسلم
لا تعليق
مقبول مرفوض
1
2020/09/21 - 07:06
4 | نورالدين برشلونة
الحقيقة
الغرب دائما يبحث عن الذين يهتمون فقط بالمظهر الخارجي السلام و يلهتون خلف المال وويستغلونهم في الصورة على انهم مسلمون منفتحون الاسلام منهاج وليس مظهر و شكرا
مقبول مرفوض
1
2020/09/21 - 07:08
5 |
الاسلام بريء منها و من حجابها ، ربما تكون واحدة من اعداء الاسلام و تضع الحجاب لضرب الاسلام ، و لكن الله متم نوره و لو كره الكافرون .
مقبول مرفوض
2
2020/09/21 - 07:14
6 | محمد
إذا لم تستحيي فاصنع ما شئت
آش هاد الكلام!!! واش غير لي حطات على رأسها زيف تسمى مسلمة محجبة.!!! اتقوا الله في أنفسكم واتقوا الله في ماتقولون وماتكتبون. واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس بما كسبت وهم لا يظلمون.
مقبول مرفوض
2
2020/09/21 - 07:29
7 | مواطنة
إنا لله وإنا إليه راجعون
عرفتي ماشي كورونا لي خاصانا على هادشي لي ولينا كانشوفو خاص شي عقاب أقصى وأخطر يضرب الزمر كولو اونتهناو خلاص لااله إلا الله محمد رسول الله
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 07:31
8 | Hammo
تقوم بعملها
استغرب تدني مستوى الفكر والوعي عند من يسمون أنفسهم صحافة او اعلام !!! السيدة تقوم بعملها كموضفة ولا علاقة لها بمن يتزوج اوقات اشرافها على تفعيل العملية . دويها ف ريوسكوم .
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 07:34
9 | فاطمة
أعوذ بالله من غضب الله
واش من نيتك الاسلام منفتح على هاد الوسخ لعنة الله عليك انت لا تمثلين سوى نفسك لا تمثلين لا المغرب و لا المغاربة و لا الإسلام المثلية سلوك نفسي وجب معالجته فورا وهو ضد الفطرة السليمة كنحس بالقيء مين كنشوف بحال هاد الناس المثليين فطرتي السليمة لا تقبل هادشي لعنة الله عليكم بسببكم ربي سلط علينا الأوبئة و الأمراض خصوصا فهاد العصر
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 07:37
10 | فاطمة
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
شوهتينا دعيناك لله
مقبول مرفوض
-1
2020/09/21 - 08:27
11 | عمر
كان من الواجب عليها أن تكلف من ينوب عنها في تلك المراسيم، وأن لا تشوه سمعتها وسمعة دينها ان كانت فعلا تحترم دينها.
مقبول مرفوض
-1
2020/09/21 - 08:40
12 | جلال
القانون الاسباني العلماني بالتالي ينص القانون على الزواج الشواذ والسحاقيات في اسبانيا اما المحجبة المغربية تقوم واجبها المهني حتى لو كانت هيرشخصيا ترفض هذا الزواج هي تدير خدمتها تتقاضى عليها الاجرها السماح لها بالعمل المحجبة الاسبان احترموا حرية رايها كذلك لا يجب ان تتدخل الحرية اخرين هذا المعقول كل واحد يدخل سوق راسه متلما قال الملك الحسن التاني بنى اكبر المسجد في العالم قرب كورنيش عين الدياب استغربوا قراره رد عليه لي بغى يمشي الجامع يمشي لي بغر يمشي كباريهات يمشي انا اتتدخل في علاقة انسان مع ربه او اتدخل حريته الشخصية
مقبول مرفوض
1
2020/09/21 - 09:03
13 | مغربية
ليس صدفة
والمقصود هنا يبان ان الاسلام لامشكلة لديه مع الشذوذ ..وهذه الفكرة يشتغلون عليها من زمن ويمولون الجمعيات والحكوكيون الذين ينادون بحقوق الشواذ ..وحت هنا تيطلعوهم لنا مرة مرة بش نولفو نشوفوهم ونتعايشوا معهم غ chouf tv متبنياهم وتطلعهم اشكال والوان ...الايمان ماش خرقة فوق الراس هذه السبدة ومسلمة كفاش قبلات وقلبها ماضرهاش من المنظر الكل خدام لاجندة ....بوتين رءيس روسبا قالهم لن اسمح بزواج رجل ورجل او امراة وامراة ... وهذه الل لابسة خرقة عل شعرها الاسلام بريء منها ومما تفعل والله يلعنها خدمة سير تجففي اكرم لك ..
مقبول مرفوض
-1
2020/09/21 - 09:06
14 |
الى صاحب العليق 8 غير من سميك عرفتك باش عامرة الجمجمة ديالك .
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 09:13
15 | ثريا
أسي hammo
كيفاش السيدة كتدير خدمتها علاه الا مشيتي عندهم وقالو لك اجي بيع الشراب غادي تقول راه خدمة هاذي ما غاديش تفكر فالدين ديالك وهي ما دام مخلينها تخدم بالحجاب الا وهي فمنطقة عندها حرية الدين اذن الا قالت لهم هاذ العمل كيتنافى مع معتقداتي ومع ديني غادي يشوفو ش حد لي يقوم بالعمل بدلها وغادي تكون غيرات المنكر بقلبها فكرو بعيد وشوفو هاذ السيدة شحال ضرات الدين الاسلامي لي هو بريئ من الفعل الشنيع لي قامت إنا لله وإنا إليه راجعون
مقبول مرفوض
-1
2020/09/21 - 09:15
16 | صحراوي زاك
اسلام ال قريش
نعلت الله عليك و عليها كما نقول نحن المغاربة صبا صبا الاسلام نور الله اما مسلمي اللحي و الحجاب لا دين و لا دنيا انشرها او لا تنشرها
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 09:24
17 | فكرة
مغالطات
ليس للاسلام دور في القضية وانما هدا عمل سياسي محض حتي ولو قامت به مسلمة انما هي متجنسة بجنسية البلاد. هنا تكمن المغالطات فالجنسية التي تحملها هي من خولت لها بان تشرف علي متل هاد الزواج لان في الغرب الكافر يمكن ان يتزوجو حتي مع الكلاب والقردة وغيرها لا ملة لهم ولا دين.
مقبول مرفوض
1
2020/09/21 - 10:09
18 | ملاحظ
الحجاب والإسحاقيات
أي إسلام وأي حجاب!!!! ؟حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
2
2020/09/21 - 11:09
19 | عبد العالي
كفى من درّ السم
كفى من جلد الاسلام لان له نساءه و رجاله، واش غير اي لصق شي لحية او دارت شي زيف تتنسبوها لامة محمد. اكتب و ناقش و اعط رأيك و ادفع بالشاهد من الادلة المأثورة. متكونش ذيل
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 11:54
20 | عدلوني
L'apparence
Un proverbe français dit: l'habit ne fait pas le moine.
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 12:12
21 | عبيد الله
إلى صاحب التعليق 14 يعني من اسمه تعرف ما في جمجمته!!!!!!! و هنا يتبين انك تربيت و ترعرعت في العنصرية و الأحكام المسبقة على عرق معين !!!! هل تعلم أن المحجبة التي تشرعن السحاق من عرقك ؟؟؟؟؟؟ اما حمو رغم اختلافنا معه فقد ضل الطريق بغير قصد أو بقصد !!!! و الأهم من كل هذا و ذاك لا انت و لا حمو و لا هذه المنافقة التي تلبس اللباس الإسلامي و في نفس الوقت تخالف الشرع الإسلامي لحاجة في نفس يعقوب!!! لا أحد منكم يستدل بالكتاب و لا بالسنة !!!! ان الله لا ينظر و لا يكلم الساحقات و لعنهن!!!! ان المنافقين في الدرك الأسفل!!!! مع من ؟؟مع من ادعى الألوهية انه فرعون!!!! و انت اذهب لتحرير بلاد أجدادك إلا ترى بنو إسرائيل تلتقمهم وان وان !!!!
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 12:27
22 | Hammo
الغوغاء والذهماء
من تعاليق عبيذ الجهل المقذس يتبين سبب تخلف بلادنا .ازيدكم بأن الذين مسألة شخصية وكوني كافر بالأديان لا يعنيكم ما أكتبه او مواقفي ، الوطن للجميع وهؤلاء الدواعش الذين يشتمون الناس بسبب اختياراتهم الحرة يجب متابعتهم قانونيا .
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 12:38
23 | عبدو
ايطاليا
اخواني اخواتي بحال هاد خيتي لا تفتخرو بها ولن تقولو انها محجبة ولن تظكرو اصلها لانها ليست مغربية ولا مسلمة الاسلام يتبرا منها انها فرحة على هده الخطوة الشيطانية لانها شيطان بلسان وليس شيطان اخرص
مقبول مرفوض
-1