الرئيسية | حوادث وقضايا | مباشرة بعد خروجه من السجن .. شخص يرتكب جريمة قتل بشعة في حق زوجته

مباشرة بعد خروجه من السجن .. شخص يرتكب جريمة قتل بشعة في حق زوجته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مباشرة بعد خروجه من السجن .. شخص يرتكب جريمة قتل بشعة في حق زوجته
 

أخبارنا المغربية ــ أكادير

اهتزت جماعة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها، على وقع انتشار خبر وفاة سيدة متأثرة بجراحها التي أصيبت بها على إثر تعرضها لطعنات غائرة من طرف زوجها.

وفي التفاصيل تقول مصادر محلية أن الزوج وفور خروجه من السجن، توجه إلى بيته، حيث دخل في نقاش حاد مع زوجته، الأمر الذي تطور إلى استعماله سلاحا أبيض موجها لها طعنات مميتة.

وتدخل الجيران بسرعة بعد سماع صراخ المرأة ليتم الاتصال بالمصالح الأمنية والوقاية المدنية التي عملت على نقل المصابة نحو مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلفظ أنفاسها الأخيرة بعد ذلك، في حين لاذ الجاني بالفرار.

وتمكن الجاني من الوصول إلى مدينة الدارالبيضاء، حيث تم القبض عليه يوم أمس الأحد هناك بعد تنسيق وطيد بين المصالح الأمنية المختصة بالعاصمة الاقتصادية ونظيرتها بسوس،ليتم تسليمه لعناصر الدرك الملكي بسيدي بيبي، التي اقتادته إلى مقرها للاستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 47544 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 |
و كيف علمت السلطات الامنية بسوس بوجوده بالدار البيضاء لتنسق مع سلطات البيضاء لالقاء القبض عليه ، بكل بساطة لمغاربة كاملين بوليس .
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 04:23
2 | Mohammed
حول جريمة قتل الزوح الخارج من السجن لزوجته
رجوع القاتل الى السجن ،يدل على انه وجد كل عناية هناك، في كل ما يتعلق بالماكل والملبس، فبطبيعة الحال تلك العناية شجعته على الرجوع والعيش بدون عناء ، كل شىء متوفر ،لان االجمعيات الحقوقية بالمغرب تدافع بكل افتخار عن القتلة ومغتصبي الاطفال ،لان اعضاءها بعيدين كل البعد على ان يذوقوا من نفس الكاس الذي لازال المجتمع المغربي يتجرع مرارته
مقبول مرفوض
3
2020/09/21 - 05:01
3 |
الي رقم ١ اضن انك غبي او مجرم مثله هل هذا السؤال يطرح بهذه الصيغة . ان هذا جهاز الأمن للدولة وليس للمدينة او القرية ياغبي كل رجال الامن بجميع أقسامهم من الشرطة والدرك و غيرهم يشتغلون كرجل واحد على الصعيد المملك لا فرق من في طنجة ولا من في لكويرة .وبالخصوص في عصرنا هذا عصر التقنية الإلكترونية الرقمية يا زعطوط.غير فكر دير شي ومصيبة غدخل غدخل وهى لكون كطير مع الطيور .عوض دفتخر بانك تعيش في دولة الأمن والأمان ان كتساءل الغبي
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 01:49
4 |
اشكر صاحب التعليق2 الخ محمد على تعليقه الجيد
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 02:44
5 | المالحي
3-الرد على مناصري حقوق الاجرام
اشكر الاخ محمد على تعليقه الجيد لان هاد الشرذمة الذين انفسهم مدافعون بل هم عكس ذلك يبحثو ن عن المال والشهرة فقط ويشجعون عل انتشار الفساد
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 02:54
6 | سي حماد
هههههه
هنيئا مريئا لنا بي الاقنون الذي. يوجد لدينا وألا عدالة والا قضات. هذه تراكمات كثيرة. من الغليان النفساني. والكره الذي سار يجري في دم كل مغربي من مخلفات العصر الحجري الذي نعيشه يوميا مع العفريت والتماسيح. الذي يطبقون القانون. على هواهم. ليس لاحق. اااااااااااه. على العدالة. هية النماء والإزدهار والرفاهية. وإحترام حقوق الغير. في أي دولة عندما تنعدم العدالة. سيكون بداية مصيرها الانحراف في جميع المجالات وستتجه إلى الانهيار التام. وووووو والباقي كلكم تعرفونه. العدالة العدالة العدالة.
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 03:15
7 | Med
الا انت
الى الرقم ١ معك حق ويبدو الا انت ههههه
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 03:39
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة