الرئيسية | حوادث وقضايا | ضابط أمن يطلق النار بشكل مباشر على مجرم خطير لإنقاذ مواطن من هجوم مسلح بمكناس

ضابط أمن يطلق النار بشكل مباشر على مجرم خطير لإنقاذ مواطن من هجوم مسلح بمكناس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ضابط أمن يطلق النار بشكل مباشر على مجرم خطير لإنقاذ مواطن من هجوم مسلح بمكناس
 

أخبارنا المغربية : مكناس

اضطر ضابط أمن يعمل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس لاستعمال سلاحه الوظيفي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذي كان في حالة اندفاع وتخدير قويتين، وعرض أحد المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه الذي كان تحت تأثير حالة تخدير قوية وأحدث الفوضى بالشارع العام بحي "كاميليا" بمدينة مكناس، كما عرض أحد أقاربه لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يواجه عناصر الأمن بمقاومة عنيفة، وهو ما اضطر موظف الشرطة إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة أصابت المشتبه فيه على مستوى أسفل ساقه.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي قد مكن من ضبط المشتبه فيه وتحييد الخطر الناتج عنه، قبل أن يتم الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك في انتظار إخضاعه لبحث تمهيدي من قبل الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه .

مجموع المشاهدات: 6745 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | إزم
العز والنصر
أقتلوا الجرثومة وألقوها في المزبلة من غير رجعة.العز والنصر لرجال الأمن أينما كانوا.والله يحفظ من أعطى الأمر بإطلاق النار على كل مجرم.
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 07:33
2 | مواطن
غيرة
اقتلوا الجراثيم
مقبول مرفوض
0
2020/09/24 - 02:39
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة