الرئيسية | حوادث وقضايا | الشرطة تطلق الرصاص على مجرم خطير بالقنيطرة

الشرطة تطلق الرصاص على مجرم خطير بالقنيطرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيف أرشيف
 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذي كان تحت تأثير حالة تخدير قوية وعرض عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذا التدخل الميداني أسفر عن توقيف المشتبه فيه الذي كان في حالة اندفاع قوية، وأحدث الفوضى بالشارع العام، كما واجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، مما اضطر أحد عناصر دورية الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية قبل إصابة المشتبه فيه برصاصة أخرى على مستوى أطرافه السفلى.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من ضبط المشتبه فيه، وتحييد الخطر الناتج عنه، قبل يتم الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك في انتظار إخضاعه لبحث تمهيدي من قبل الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 5341 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | احمد
التبذير
نصف رصاص الشرطة ضاع هباء في الهواء ، هذا تبذير سافر لاموال الشعب ، اما الهدف او لا . انا الردع او التوفير ، لم تعد للمخزن هيبة مطلقا ولا للقضاء . المال صار قطعة لحم مشوية يسيل لها لعاب الفاسدين في كل مناحي الحياة بدون استثناء .؟لعنة الله على الفقر والجهل والجشع والظلم والطغيان والفساد والرشوة والاستبداد والانانية ووووووو
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 09:48
2 | مواطنة
الف تحية للابطال
والله غير كضيع فلوس القرطاس راه هديك القرطاسة غلة من هداك المجرم اعطي لمو من الاول انت خايف عليه هو راه ماخابفش عليك انت راك طالع غالي ولديك قرواك وخسرو عليك فلوس وصحة والدولة كوناتك اما هو ماسوبش حتى سباط رجل الامن ومفرعن ومكرفص على الناس
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 10:20
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة