الرئيسية | حوادث وقضايا | معطيات مثيرة تظهر في جريمة الجلسة الخمرية ببولقنادل و"أخبارنا" تنفرد بكشف السبب

معطيات مثيرة تظهر في جريمة الجلسة الخمرية ببولقنادل و"أخبارنا" تنفرد بكشف السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة من الأرشيف صورة من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية ــ سلا

ظهرت معطيات جديدة في قضية الجريمة التي ذهب ضحيتها شخص من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه بمقتضى مذكرات بحث وطنية في قضايا إجرامية من طرف الدرك الملكي والأمن الوطني.حيث أكدت مصادر عليمة أن المركز القضائي للدرك الملكي لسلا تمكن من فك خيوط هذه الجريمة، رغم محاولة المتهم الرئيسي التستر على شركائه الذين كانوا رفقته داخل المنزل .

ويضيف المصدر ذاته أن القاتل المشتبه فيه وهو أيضا من أخطر اللصوص بالمنطقة ،أنكر في بادئ الأمر علاقة صديقيه بالجريمة وحاول إيهام المحققين انه كان لوحده رفقة الضحية داخل المنزل، لكن حنكة الدرك حالت دون أن ينجح في ذلك، وواجهوا صديقيه بقرائن ودلائل تؤكد تواجدهما ليلة وقوع الجريمة، ومشاركتهما في النزاع، حيث لم يجدا بُدّاً أمام كل هذه الإثباتات من الاعتراف، وأكدا انهما حضرا أطوار هذه الجريمة التي وقعت بسبب شجار حول حبوب الهلوسة "القرقوبي".

هذا ،وسيتم تقديم المشتبه فيهم الثلاثة على انظار النيابة العامة المختصة بعد غد الخميس، فور انتهاء البحث الذي تباشره عناصر الدرك بسرية سلا.

وأشادت فعاليات من المجتمع المدني ببولقنادل بتدخل وحنكة الدرك الملكي بسلا، وفك لغز هذه الجريمة، واعتقال المشتبه فيهم في ظرف وجيز.

مجموع المشاهدات: 19666 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | نيت
و عن ماذا سيتصارعون ؟عن كتاب و أخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مقبول مرفوض
0
2020/09/23 - 08:07
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة