الرئيسية | حوادث وقضايا | فاس: خلاف يتحول إلى هجوم على بعض السيارات والأمن يعتقل الفاعلين ــ التفاصيل ــ

فاس: خلاف يتحول إلى هجوم على بعض السيارات والأمن يعتقل الفاعلين ــ التفاصيل ــ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فاس: خلاف يتحول إلى هجوم على بعض السيارات والأمن يعتقل الفاعلين ــ التفاصيل ــ
 

أخبارنا المغربية ــ فاس

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، زوال اليوم السبت 26 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 36 و43 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وترويج المخدرات وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

وكان المشتبه فيه الرئيسي قد أقدم، ليلة أمس الجمعة، على إلحاق خسائر مادية ببعض السيارات المستوقفة بالشارع العام على إثر خلافات جمعته بأصحابها بحي “واد فاس”، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيفه بمنطقة “مولاي يعقوب” بضواحي مدينة فاس على متن سيارة أجرة، يشتبه في كون سائقها كان يساعده على الفرار.

وقد مكن إجراء التفتيش المنجز بداخل السيارة من حجز سلاحين أبيضين و بخاخ غاز مسيل للدموع، فيما أظهرت عملية تنقيط المعنيين بالأمر في قاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم، أن المشتبه فيه الرئيسي يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

 

مجموع المشاهدات: 7717 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | سعيدة
اللهم ان هادا منكر
براءة بعد التحقيق لعدم وجود الادلة الكافية هههههه الحكم باين راحنا غير فالمغرب
مقبول مرفوض
0
2020/09/26 - 12:23
2 | علي بن حمو كاحي .
الشرطة في خدمة المواطن " شِعارٌ " غير قابلٌ للتطبيق .
ذات يوم و في شارع محمد الخامس بفاس و بالضبط في مدارة ( Rond- point ) قرب" شال " اصطدمت بسيارتي سيارة من الخلف فقُمْتُ بِمُهاتَفة الشرطة فردَّ عليّ أحدهم " هاداك ماشي شغل البوليس ) ، خصاصَّةً و أنّ صاحبة السيارة التي صدمتْ سيارتي تريد أن تَتَشاجَرَ معي ، بالله عليكم ما دور الشرطة في بلادنا إذا لم تستجِبْ للمواطنين في حالة الخطر ؟؟
مقبول مرفوض
0
2020/09/26 - 03:28
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة