الرئيسية | حوادث وقضايا | قرار عامل إقليم العرائش بحق مستشار "بيجيدي" وجه تهما قبيحة لزميلة له

قرار عامل إقليم العرائش بحق مستشار "بيجيدي" وجه تهما قبيحة لزميلة له

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قرار عامل إقليم العرائش بحق مستشار "بيجيدي" وجه تهما قبيحة لزميلة له
 

أخبارنا المغربية ـ العرائش

قرر عامل إقليم العرائش، توقيف مصطفى الحاجي،  المستشار بمجلس القصر الكبير وعضو بالمجلس الإقليمي لعمالة العرائش، بسبب متابعته قضائيا بتهم السب والقذف والتشهير في حق زميلته إلهام الركاع، المستشارة الجماعية بنفس المجلس.

وقال الحاجي المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية في تدوينة بالفايسبوك "أخبر الأحباب الأعزاء الكرام والمناصرين والمخالفين… أنني تلقيت في هذه اللحظات مراسلة من  السيد عامل إقليم العرائش، يخبرني أنه  أحال موضوع المخالفات التي نسبوها إلي أعضاء من الأغلبية المسيرة للمجلس البلدي لمدينة القصر الكبير على القضاء الإداري ليقول كلمته فيها".

وتابع "وأخبركم أن السيد عامل الإقليم أصدر قرارا عامليا بتوقيفي عن مهامي حتى يقول القضاء الإداري كلمته الأخيرة، كما أخبر تجار الكزارين والسوق المركزي أنني مازلت رئيسا لجمعيتيهم حتى الرمق الأخير ومتخافوش وبه وجب الإعلام".

وكان الحاجي قد نشر تدوينة فيسبوكية جاء فيها "زوجتي أشرف منك أيتها العاهرة الساقطة التي اعتلاك كل القياد وأعوان السلطة والمنتخبين الفاسدين السابقين الذين اشتغلت معهم"، وذلك ردا على مراسلة 9 أعضاء للمجلس الجماعي بالقصر الكبير، لعامل إقليم العرائش، يكشفون من خلالها أن زوجة مصطفى الحاجي، قد أبرمت بتاريخ 21 دجنبر 2016، و21 مارس 2017، عقدين لاستغلال الملك البلدي جناح رقم 12، والملك البلدي رقم 34 بالسوق المركزي.

ورغم أنه لم يسميها، إلا أن المستشارة المقصودة بالكلام إلهام الركاع، التي يوجد إسمها  كامرأة وحيدة ضمن قائمة الأسماء التسعة، حيث عاد بعد ذلك وحذف التدوينة ، ورغم ذلك وضعت المستشارة الجماعية شكاية إلكترونية ضد الحاجي أمام النيابة العامة يوم 27 يوليوز الأخير، حيث تقرر متابعة المشتكى به في حالة سراح.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 9499 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Mazagan
A
ههههه صراحة إنه لأمر مخزي و مدان الوضع الأخلاقي و المستوى المنحط لبعض المنتخبين الذين صوت لهم المواطنون ليدافعوا عنهم و عن مصالحهم، كلام سوقي و مصطلحات زنقاوية. العيب ليس فيكم بل في من صوتوا لكم ووكلوكم على مصالحهم.
مقبول مرفوض
1
2020/09/27 - 06:03
2 | امزرو
عجيب
سؤال بسيط؟هل هؤلاء هم الاخوان المسلمين ، لقد آدايتم الدين الذي ترشحتم بإسمه، شخصيا لم و لن اسوط على من يركب على الدين لتحقيق أغراض دنيوية ( قمة النفاق العلني) " ثم عاد لحدف التدوينة" معناه أن القرار اتخده في حالة انفعال، فاللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا يارب
مقبول مرفوض
0
2020/09/28 - 01:27
3 | Ksar
Hh
Il n'a dit que la verité
مقبول مرفوض
0
2020/09/28 - 03:20
4 | ادريس
الحزب الخانز
هذا ماتغلمه في الحزب الخانز حزب الفضائح ..خزب المنكرات ..الزتى. الشوباني..للغدروالمكر وضياع الحقوق. الرميد امكراز ..حزب المنافقين والجيعانيين والحراميين. حاشا اولاد اللصل وش ضيعوا الخدامة ديالهم او اكلعوا. المراء لرجلها ......منكر منكر .فسق حب المال .حب الحكم وطحن المساكين والدراوش ..وووو شكرا
مقبول مرفوض
0
2020/09/28 - 03:22
5 | مغربية
كلام حزب البيجدي كله زنقاوي
مقبول مرفوض
0
2020/09/28 - 06:56
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة