الرئيسية | حوادث وقضايا | آخر مستجدات التحقيق في قضية مقتل الطفلة نعيمة بعد اعتقال المشتبه فيه الأول

آخر مستجدات التحقيق في قضية مقتل الطفلة نعيمة بعد اعتقال المشتبه فيه الأول

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آخر مستجدات التحقيق في قضية مقتل الطفلة نعيمة بعد اعتقال المشتبه فيه الأول
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

في غياب أي بلاغ رسمي ثان للنيابة العامة حول تقدم سير التحقيقات في قضية مقتل الطفلة نعيمة ضواحي زاكورة، تناقلت مصادر محلية معطيات جديدة عن الجريمة خاصة بعدما تم الإيقاع بالمشتبه فيه الأول مساء أمس الثلاثاء من قبل مصالح الدرك الملكي بأجلموس التابعة لإقليم خنيفرة.

المعلومات المتوفرة تقول أن عائلة الضحية تعتقد أن الشخص المعتقل هو مرتكب الجريمة، وقد يكون له شركاء إما ساعدوه في ارتكاب الجريمة أو تستروا عليه. 

وأكدت ذات المصادر أن المعني بالأمر لا ينتمي إلى الدوار بل له أقرباء هناك فقط، وكان يمارس الرقية الشرعية منذ مدة، قبل أن يختفي عن الأنظار مع انطلاق البحث عن الطفلة الضحية.

مجموع المشاهدات: 25236 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الحداد
المرجو من وزير الاوقاف ان يتخد قرار يكون حازم وملزم بمنع مزاولة مهنة الرقية لاننا نعرف هده الزمرة من يدعون معالجة جميع الامراض يستغلون عفوية المغاربة وتنصب عليهم بشتى الطرق باسم الدين اوقفوا هاده البدع المنتشرة
مقبول مرفوض
0
2020/09/30 - 12:17
2 | امجوض ابراهيم بن علي
الحداد
انا اشاطر المسمى الحداد الراي يجب تنظيم هده المهنة بين قوسين لي بغا الرقية يرقي راسو كولشي فلانتيرنيت وهدوك اللحايا ما فيهومش التقةكلهم الدولة خاصها تمنع داكشي . ما النتيجة كيغتاصبو عيلات عباد الله حتى المكر كنعرف واحد داءما كيصلي الفجر لتجار درب غلف وفكرو دايرين دارت تجمعو الفلوس كل شهر كيعطيوها جات في بولحيا هو الاول جمع الفلوس غير. ولد الحرام هداك تقول فيه التقة . وجمع ملايين صحيحة وزاد وقلبو حتى عياو.
مقبول مرفوض
0
2020/09/30 - 03:49
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة