الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال مقدم شرطة بسلا الجديدة بعد اتهامه في قضية قد تنهي مساره المهني

اعتقال مقدم شرطة بسلا الجديدة بعد اتهامه في قضية قد تنهي مساره المهني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال مقدم شرطة بسلا الجديدة بعد اتهامه في قضية قد تنهي مساره المهني
 

أخبارنا المغربية : الرباط

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سلا الجديدة بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الأربعاء، وذلك لتحديد ظروف وملابسات تورط موظف للأمن، برتبة مقدم شرطة رئيس، في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى احتمال تورط المشتبه فيه، الذي يعمل في صفوف الهيئة الحضرية بولاية أمن الرباط، في تلقي مبلغ مالي قدره 20.000 درهم من أحد الضحايا، وذلك مقابل وعود وهمية بالتوسط لفائدته في توظيف شقيقته في صفوف الأمن الوطني.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالشرطي المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 18056 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | احمد
المغرب فات الخسران يا حمادي
لن يتوقف الفساد في المغرب الى ان يرث الله الارض ومن عليها ، كل المرافق العمومية والمؤسسات والادارات والشرطة والدرك والجمارك والتعليم والصحة والاحزاب والنقابات ينخرها الفساد قل او كثر . لعدة اعتبارات تكون مقصودة او غير مقصودة لان الفاسد يكون في مركز القرار او السلطة حيث لا حسيب ولا رقيب . وحيث الجهل وعدم الالمام بالقوانين التي تنظم القطاعات التي تمس المواطن من قريب او من بعيد ناهيك عن تسلط الموظفين وتعنتهم في تسهيل المساطر الادارية .بالاضافة الى ان الدولة لا ترغب في نكون مواطنين بقدر ما يسرها ان نبقى رعايا نطبل ونزمر كالببغاوات ونقول العام زيت . المغرب فات الخسران يا حمادي
مقبول مرفوض
0
2020/09/30 - 10:07
2 | عزوز
السويد
الامن شفار كيفاش دير تيقى فهاد اامخزن ، انا نتيق فالشيطان ومنتقش فالمخزن والحكومة وخا نتلاقاو ف مكة منتيقش فيه ، الشيطان وبليس ارحم من المخزن المغربي،
مقبول مرفوض
0
2020/10/01 - 01:47
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة