الرئيسية | حوادث وقضايا | صادم... مهاجر مغربي يذبح زوجته امام أطفالها الثلاثة بإيطاليا وهذا هو السبب!

صادم... مهاجر مغربي يذبح زوجته امام أطفالها الثلاثة بإيطاليا وهذا هو السبب!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صادم... مهاجر مغربي يذبح زوجته امام أطفالها الثلاثة بإيطاليا وهذا هو السبب!
 

أخبارنا المغربية ــ كريم المصلي

تناقلت وسائل إعلام إيطالية خبراً صادماً يتعلق بجريمة بشعة وقعت امس الثلاثاء ، بطلها ثلاثيني مغربي اقترفها في حق زوجته الثلاثينية بضواحي بادوفا بإيطاليا.

ووفق ذات المصادر ، فالزوج دخل في نزاع مع زوجته داخل منزلهما وأمام اطفالهما الثلاثة ، فتناول سكينا كبيرا ووجه به طعنات قاتلة لشريكة حياته على مستوى صدرها وعنقها ، وبعدها استلقى فوق سرير لبعض الدقائق قبل ان يربط الاتصال برجال الشرطة .

وتضيف الصحف الإيطالية ان عناصر الأمن حلوا على الفور بعين المكان ، واعتقلوا الزوج القاتل ، ومشطوا مسرح الجريمة ، ونقلوا جثة الزوجة إلى مستودع الأموات ، فيما تم إيداع الأطفال بدار الرعاية.

وحول الأسباب ذهبت المصادر ذاتها إلى كون الزوجة كانت دائما تشتكي من العنف الكبير لزوجها ، وكان يعنفها بدون سبب ، إلا ان التحقيقات التي يشرف عليها المدعي العام كفيلة بكشف الاسباب وملابسات وخلفيات إقدام الزوج على قتل زوجته .

مجموع المشاهدات: 33242 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | Said
عنوان لجدب القراء فقط.
صادم... مهاجر مغربي يذبح زوجته امام أطفالها الثلاثة بإيطاليا وهذا هو السبب! إلا ان التحقيقات التي يشرف عليها المدعي العام كفيلة بكشف الاسباب وملابسات وخلفيات إقدام الزوج على قتل زوجته . ادن اين هو السبب ؟؟؟
مقبول مرفوض
55
2020/11/25 - 10:07
2 | الحر
مصيبة
مهما كان السبب. لا يمكن التصرف بهذه الوحشية. خاصةً الأطفال ينظرون. مابقا ما يعجب. لا حول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
18
2020/11/25 - 10:12
3 | واش
أوكي
راه كاين شي عيالات الله يحفظ.فمهم أو تصرفاتهم وخا يكون عندك صبر أيوب. والله ما كتشعر حتى كتلقى راسك طرتي عليها. الشيطان كيستعملهم كيف ما بغا. ها المرأة دابا فالقبر الراجل فالحبس الاولاد فالخيرية. أكبر ربحة ديال الشيطان.
مقبول مرفوض
18
2020/11/25 - 11:14
4 | امازيغية
مصيبة
داو ذبح.. قتل... سلخ.. من المغرب لي بهدلهوم.. لاوروبا لي نقاتهوم
مقبول مرفوض
2
2020/11/26 - 12:10
5 | امجوض ابراهيم بن علي
الوحش
حسبنا الله ونعم الوكيل المراة مسكينة مبغاش تفرق مع ولادها اما تمشي تطلب ولا تعيش مع الوحش الله يعطيه العداب في الدنيا والآخرة .
مقبول مرفوض
2
2020/11/26 - 03:24
6 | احمد
بدون
هل يوجد زوج في العالم يريد السجن مدى الحياة ؟؟!!
مقبول مرفوض
-1
2020/11/26 - 08:23
7 | مغربي
إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمها
باختصار المرأة المغربية المهاجرة هي سفيرة الثقافة المغربية الفن المغربي الطبخ المغربي العادات والتقاليد ... تحاول ان تربي أبناءها بالخارج على النموذج المغربي المعروف بقيم الدين الاسلامي والتسامح والتزاور وإعداد الوجبات المغربية واستضافة الضيوف والكرم وووو.... إلا أنها تصطدم بظروف صعبة تتجلى أحيانا في المزج بين القيم الاصلية ببلد الولادة والنشأة وقيم بلد الإقامة التي غالبا ما تنبني على منح المرأة مساحة من الحرية قد لا يستطيع الزوج التعايش معها . تحية للنساء المغتربات اللاتي يتحملون عبء الحفاظ على الموروث الثقافي المغربي رغم الغربة
مقبول مرفوض
0
2020/11/26 - 03:50
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة