الرئيسية | حوادث وقضايا | النيابة العامة تُتابع الأم بطلة فيديو تعذيب ابنتها في حالة سراح

النيابة العامة تُتابع الأم بطلة فيديو تعذيب ابنتها في حالة سراح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النيابة العامة تُتابع الأم بطلة فيديو تعذيب ابنتها في حالة سراح
 

أخبارنا المغربية ـ محمد الحبشاوي

قرر الوكيل العام في المحكمة الابتدائية في مدينة العرائش، متابعة الأم التي قامت بتعنيف ابنتها في الفيديو الذي هز مشاعر المغاربة، -متابعتها- في حالة سراح، وذلك بعد انقضاء فترة وضعها  تحت تدابير الحراسة النظرية.

وكانت ولاية أمن تطوان قد أكدت إنها تفاعلت بسرعة وجدية مع مقطع الفيديو، المتداول على صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، صباح أمس، والذي ظهرت فيه امرأة تعرّض طفلتها القاصر لاعتداء جسدي بداخل مطبخ ضمن أحد المنازل.

وأوضحت في بلاغ لها، أن الأبحاث والتحريات المنجزة في ضوء الشريط المذكور، كشفت أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها مصالح المنطقة الإقليمية للأمن في مدينة العرائش، حيث تم تشخيص هوية المتورطة في هذا الاعتداء على ابنتها القاصر، وتحديد زمان، ومكان ارتكاب هذه الجريمة في مدينة العرائش، منذ حوالي ستة أشهر تقريبا.

وتم إخضاع المشتبه فيها للبحث القضائي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وظهرت الطفلة في الفيديو  الذي تتجاوز مدته 3 دقائق، وهي تستنجد بأخيها الذي كان يصورها، بينما كانت والدتها تقوم بتعنيفها بطريقة بشعة حيث قامت بكيها في أنفها بواسطة شوكة ساخنة، عقابا لها على سلوك طفولي بريء صدر منها. 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 7404 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبدالاله
الله يسامحها
نطلب لها الهداية.هي على كل حال ام ومن كثرة حبها لاولادها تستعمل معهم تلك الطريقة ظنا منها أنها تقوم بالصواب. وعلى المجتمع الا ينفخ في النار ويطالب بمعاقبتها. لان السجن هو ضياع لجميع الاطفال.فقط ان كنا نريد حماية الأطفال ما علينا الا ان نوجهها و ننصحها و نبين لها الصحيح من الخطأ.
مقبول مرفوض
6
2020/11/27 - 12:35
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة