الرئيسية | حوادث وقضايا | مدينة "الصخيرات" تستفيق على وقع "جريمة قتل" بشعة ذهب ضحيتها شاب ثلاثيني

مدينة "الصخيرات" تستفيق على وقع "جريمة قتل" بشعة ذهب ضحيتها شاب ثلاثيني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدينة "الصخيرات" تستفيق على وقع "جريمة قتل" بشعة ذهب ضحيتها شاب ثلاثيني
 

أخبارنا المغربية - عبدالإله بوسحابة

استفاقت مدينة الصخيرات، صبيحة اليوم الجمعة (حوالي الساعة الرابعة) على وقع جريمة قتل بشعة، ذهب ضحيتها شاب يبلغ من العمر حوالي 36 سنة، لقي مصرعه، على يد صديقه البالغ من العمر حوالي 23 سنة، الذي وجه إليه ضربة قوية على مستوى الرأس، بواسطة حجرة، أردته قتيلا. 

وبحسب مصادر مؤكدة، فإن خلافا حادا بين الضحية والجاني اللذين كانا في حالة سكر طافح، تحول إلى شجار وعراك بالأيدي، قبل أن يعمد الجاني إلى رشق الضحية بحجرة كبيرة على مستوى رأسه، أردته قتيلا بمكان الحادث.

هذا وفور إخطارها بالحادث، تمكنت عناصر الدرك الملكي في وقت قياسي من إيقاف الجاني، الذي تم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي بمركز الصخيرات، في أفق فتح تحقيق حول ملابسات هذه الجريمة تحت إشراف النيابة العامة، في وقت جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات.

إلى ذلك، فقد أكدت مصادرنا أن التحقيقات الجارية من طرف رجال الدرك الملكي، من المحتمل جدا أن تكشف عن معطيات جديدة، قد تكون سببا في هذه الجريمة.

 

مجموع المشاهدات: 11217 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Adam
طريق ابليس
بسم الله الرحمن الرحيم . إِنَّمَا يُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُوقِعَ بَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ فِي الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ وَيَصُدَّكُمْ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَعَنِ الصَّلَاةِ ۖ فَهَلْ أَنتُم مُّنتَهُونَ .
مقبول مرفوض
3
2020/11/27 - 12:24
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة