الرئيسية | حوادث وقضايا | أمن الحاجب يفك خيوط جريمة سرقة مجوهرات تاجر بعد قتله

أمن الحاجب يفك خيوط جريمة سرقة مجوهرات تاجر بعد قتله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمن الحاجب يفك خيوط جريمة سرقة مجوهرات تاجر بعد قتله
 

أخبارنا المغربية ــ فاس

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الحاجب، زوال اليوم الجمعة، من توقيف خمسة أشخاص، من بينهم سيدتان، وذلك للاشتباه في تورطهم في الضرب والجرح المفضي للموت والسرقة الموصوفة والمشاركة وعدم التبليغ عن جناية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني كانت قد توصلت، في الرابع عشر من الشهر الجاري، بإشعار من عائلة تاجر يبلغ من العمر 69 سنة، بدعوى أنه تعرض للضرب والجرح البليغين، قبل أن توافيه المنية لاحقا، وكذا للسرقة التي استهدفت مبلغا ماليا وحليا ومجوهرات من داخل مسكنه.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة أسفرت عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي، الذي كشفت إجراءات البحث أنه عرض الضحية للاعتداء الجسدي بتواطؤ وتحريض من الزوجة الثانية للضحية وشقيقيها، قبل أن يعمدوا إلى اختلاق سيناريو السرقة لتضليل مسارات البحث والتحري.

وأورد البلاغ أنه تم توقيف الزوجة الثانية للضحية وشقيقتها وشقيقها، علاوة على شخص خامس شارك في الأعمال التحضيرية لهذه الجريمة، ولم يبلغ عنها، حيث تم إيداعهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الجريمة.

مجموع المشاهدات: 16972 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Az.ayd
تحية للسلطات
صراحة تحية لرجال الأمن وعلى راسهم السيد الحموشي تغيير ملحوظ في طريقة اشتغال هذا الجهاز مع توالي السنين وما فاجأني أكثر تعامل شرطة الحدود والجمارك بمطار وجدة تعامل سواء في رحلة الذهاب او العودة من المغرب مؤخرا أقل ما يمكن أن يقال عنه أنه تعامل راقي لم اشهده من قبل إحترام ولباقة وليونة يجعلني ارفع القبعة لهؤلاء بل حتى في أثناء تنقلي لم ألقى سوى الإحترام التام من وإلى بوعرفة عند اي سد قضائي تحية خالصة لرجال الأمن والدرك والجمارك إنه لا شيء يثلج الصدر.
مقبول مرفوض
-3
2020/11/27 - 09:04
2 | الرباني ادريس
ما فوق الغدر والمكيدة
اولا الله يرحمها روح طيبة طاهرة تخاف الله رحم الله اخا كان في حياته منبعاللخير والمعروف الله يرحمك و يرزق اهلك الصبر والسلوان
مقبول مرفوض
0
2020/11/30 - 01:25
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة