الرئيسية | حوادث وقضايا | مؤلم... وفاة ثلاثيني بعد سقوط مريب من فوق عمارة سكنية في طور البناء والحادث يستنفر الأجهزة الأمنية

مؤلم... وفاة ثلاثيني بعد سقوط مريب من فوق عمارة سكنية في طور البناء والحادث يستنفر الأجهزة الأمنية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مؤلم... وفاة  ثلاثيني بعد سقوط مريب من فوق عمارة سكنية في طور البناء والحادث يستنفر الأجهزة الأمنية
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

أفاد مصدر مطلع لموقع "أخبارنا" أن شابا ثلاثينيا سقط ليلة السبت الأحد من فوق سطح عمارة سكنية في طور البناء، وتعرض لإصابات بليغة وكسورعجلت بوفاته على الفور .

ووفق المصدر ذاته فقد حلت عناصر الشرطة بالفقيه بن صالح بالمكان، وعاينوا الجثة وفتحوا التحقيق والأبحاث لمعرفة ظروف وملابسات هذا الحادث، ومن أجل تحديد الأسباب وراء سقوط الهالك، وهل لها علاقة بفرضية الانتحار أم بفعل فاعل.

هذا وجرى نقل الجثة إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، فيما خلف الحادث حزنا بين الساكنة نظرا لما كان يتميز به الضحية من حسن تعامله و أخلاقه .

مجموع المشاهدات: 9371 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبدالإله
الوقاية
السلام عليكم: الأسباب وراء سقوط الهالك معروفة،العمال يشتغلون على سطح العمارة وليس هناك حواجز على جنبات العمارة تحميهم من السقوط، في البلدان الأوروبية على سبيل المثال التي تحمي الفرد وتخاف من الملاحقات القانونية،الأوراش تغلق لعدم إحترام أدنى شروط السلامة. ماذا ستفعل الشرطة في التحقيق، هل قام أحد بدفعه من أعلى العمارة، هل هناك مشاكل مع أحد؟ رحمه الله ورزق أهله الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون.
مقبول مرفوض
2
2020/11/29 - 01:40
2 | محمد
من المسؤول؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رحم الله الفقيد واسكنه فسيح وألهم أهله الصبر والسلوان. تحديد الأسباب من طرف الشرطة، انتحار أو بفعل فاعل؟ نعم فعل فاعل والذي لن ينال عقابه، لأن كل الأوراش بالمغرب تعمل بنفس الاساليب، لا تأمين ولا وقاية، كيف يعقل أن عمال يشتغلون بدون حاجز وقائي ، يتنزهون على سطح العمارة وعندما يسقطون،يتلخص ذلك أنهم فقدوا توازنهم،كأنهم كانوا يمشون على حبل الموت بالسيرك، نفس الاستنتاج عندما يموت شخص باكسيد الكربون، ولايتابع من وضع جهاز تسخين الماء لإنه لم يحترم معايير السلامة.
مقبول مرفوض
1
2020/11/29 - 05:45
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة