الرئيسية | حوادث وقضايا | كازا.. الأمن يوضح حقيقة فيديو الهجوم على منطقة سكنية بحي لالة مريم

كازا.. الأمن يوضح حقيقة فيديو الهجوم على منطقة سكنية بحي لالة مريم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كازا.. الأمن يوضح حقيقة فيديو الهجوم على منطقة سكنية بحي لالة مريم
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تداولته صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الأحد 29 نونبر الجاري، يتضمن ادعاءات حول هجوم أشخاص على منطقة سكنية بحي لالة مريم بنفس المدينة، وإلحاقهم خسائر مادية بسيارتين كانتا مستوقفتين بالشارع العام.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية سبق أن عالجتها مصالح منطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء مساء أمس الأحد، وتتعلق بإلحاق خسائر مادية بسيارتين كانتا مستوقفتين بالشارع العام، حيث أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن تحديد هويتي المشتبه فيهما وتوقيفهما وهما في حالة تخدير متقدمة بعد مرور وقت وجيز عن ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 7985 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مصطفى الصوتي.
جيد .
نفس الرواية و نفس الجواب يقدم من المديرية العامة للأمن أن الولاية تجاوبا سريعا مع الفيديو و تم القبض على الأشخاص في سرعة وجيزة لو ذهبت لنفس المكان ستسمع أن الأمن لم يتجاوب مع مكالمات المواطنين حتى بعد 5 ساعات من الجريمة
مقبول مرفوض
6
2020/12/01 - 03:14
2 | عزوز
السويد
بحال ديما تنفي وتحقق وتعتقيل وتنفي وتخفي ، المعقول نعمسيدي
مقبول مرفوض
4
2020/12/01 - 10:00
3 | تايكة غرماد
التدخل الفوري
في الواقع والحقيقة هذه المناطق كغيرها من احياء أحزمة الفقر حول المدن الكبرى لم تعد السيطرة عليها من طرف سلطة الدولة وبشكل فوري وداءم ! فهناك عمليات الكر والفر بين السلطة وساكنة هذه الاحياء !! فعن اَي تدخل فوري وعاجل في مثل هذه الاحياء المعروفة بانعدام وغياب اَي مظاهر للأمن
مقبول مرفوض
0
2020/12/01 - 04:25
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة