الرئيسية | حوادث وقضايا | في عز كورونا: جنس وسكر علني وإخلال بحالة الطوارئ يورط كويتيين ومغربيات بمراكش

في عز كورونا: جنس وسكر علني وإخلال بحالة الطوارئ يورط كويتيين ومغربيات بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في عز كورونا: جنس وسكر علني وإخلال بحالة الطوارئ يورط كويتيين ومغربيات بمراكش
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

تمكنت عناصر أمنية تابعة لفرقة الدراجين بولاية أمن مراكش، بحر الأسبوع الماضي من توقيف أربعة سياح خليجيين حاملين لجنسية كويتية مرفوقين بأربع مومسات مغربيات، وذلك بعد حالة الفوضى التي أثارها المعنيون بحي جليز. 

الدراجون وبعد التحقق من هوية الموقوفين الثمانية، وفقا لما أكدته مصادر مطلعة لأخبارنا، لاحظوا حالة السكر البين للمعنيين، إلى جانب إخلالهم بحالة الطوارئ الصحية، لتتم محاصرتهم وإستدعاء المصالح الأمنية المختصة لتوقيفهم وإخضاعهم لمسطرة التحقيق. ليتضح أن الأمر يتعدى العربدة والسكر ليشمل جلسات للجنس الجماعي والدعارة، وليتم وضع الأظناء الثمانية تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، لكشف كافة الجرائم التي يمكن أن تكون موضوع متابعة من طرف النيابة العامة المختصة تؤكد مصادر أخبارنا. 

 

مجموع المشاهدات: 12660 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | رابح وجدة
الكويت
مثل هذه الاخبار الافضل ان لاتقال لان حساد المغرب يجدونها لقمة سائغة وينشرون حقدهم لانهم وجدوا ثقبا للدخول منه فكروا قليلا يا صحافيين الدولة الشرقية تتربص بنا كونوا في المستوى الذي يشرف بلدنا.
مقبول مرفوض
5
2020/12/01 - 07:14
2 | سفيان
فينو المشكل
لا يوجد أي مشكل علاش وقفتوهم ياك ونتوما لسمحتو ليهم بالدخول من المطار وعارفينهم جايين على قبل السياحة الجنسية والخمر مجايينش باش افتحوا شاركة ديال البطرول
مقبول مرفوض
17
2020/12/01 - 07:39
3 | براهيم تنغير / ورزازات
اشد تخلفا و همجية
هذا يمزق القلب يا عباد الله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شبابنا يموت في الصحراء و البحر و الأبواب مفتوحة للخليجيين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا مع الجزاءر!!!!!!!!!!!!!!
مقبول مرفوض
6
2020/12/01 - 09:08
4 | عبدالإله
الحقيقة
السلام عليكم: لماذا البعض يريد أن يخفي الشمس بالغربال؟؟؟ تكلمت الصحافة أو أخفت الأمر العالم بأسره يعرف ما يقع في المغرب خاصة في هذا المجال، اذهب إلى ادغال أفريقيا وللأسف النساء يصدرن إلى هنآك كانهن بضاعة، إلى الشرق الأوسط، كل الشريط الساحلي لإسبانيا. أنا مغربي ،أمي، أختي، زوجتي وابنتي مغربيات، وما أسمعه وما أ لاحظه يجرحني والكل يتكلم عنا في بلاد المهجر، الأغرب في ذلك أن بعض المهاجرين سامحهم الله يفتخرون عند رجوعهم من أرض الوطن،بكل مغامراتهم الجنسية وكأنهم يزورون وطنهم من أجل الجنس والفساد،حسبي الله ونعم الوكيل.
مقبول مرفوض
5
2020/12/01 - 10:00
5 | ؟؟
الحمراء
مراكش يوسف بن تاشفين واحسرتاه.
مقبول مرفوض
9
2020/12/01 - 10:01
6 | مصطفى صوتي ألمانيا
من المسؤول
طايلند العرب و لبنان إفريقيا المغرب لماذا تستغرب مراكش الحمراء و كازا البيضاء و أكادير السمراء و طنجة الشهباء كلها بقع للدعارة الراقية و الجماعية و الرخيصة و الزنا و كل ما يتعلق بأرقى أنواع الدعارة و السياحة الجنسية
مقبول مرفوض
3
2020/12/01 - 10:27
7 | فارس لدهم
حساد
لان صحافيي الجارة الشرقية يحسدوننا. على ماذا؟ عجبا لصاحب التعليق يحسدونكم على انتشار الفساد واستباحة اللحم المغربي بدون حسيب اورقيب. على انتشار الرشوة والمحسوبية.
مقبول مرفوض
2
2020/12/01 - 10:34
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة