الرئيسية | حوادث وقضايا | محامي يحتجز ضابط شرطة والنيابة العامة تعتقله

محامي يحتجز ضابط شرطة والنيابة العامة تعتقله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محامي يحتجز ضابط شرطة والنيابة العامة تعتقله
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

علمت أخبارنا المغربية من مصادر مطلعة أن شرطة المنطقة الإقليمية لابن سليمان، اعتقلت نهاية الأسبوع الماضي محاميا بهيئة الدار البيضاء، بعد تقدم عنصري أمن بشكاية في حقه، اتهماه فيها بالاعتداء رفقة شقيقيه على أحدهما وهو بالمناسبة ضابط شرطة بالمنطقة المذكورة، واحتجازه داخل منزله.

الوقائع تعود لليلة الجمعة الماضية، حين توصلت مصلحة الديمومة بالمنطقة الإقليمية بابن سليمان بشكاية من مجموعة من جيران المحامي، بخصوص إحداث ضجيج وإزعاج للسكان، ليتم الاستماع إلى المشتكين، قبل أن يقوم ضابط شرطة رئيس فرقة المداومة بالانتقال رفقة شرطي إلى منزل المحامي المشتكى به. ليتقدم ويطرق باب المنزل، ليفتح له المحامي المتهم، حيث طلب منه تخفيض صوت الموسيقى، بدعوى شكاية الجيران بالإزعاج، نقاش انقلب تلاسنا، ما دفع أشقاء المحامي الذين كانوا رفقته بالمنزل الى التدخل، حيث أكد المصدر الأمني أنه تم الاعتداء على الضابط وسحبه داخل المنزل وإغلاق الباب عليه. الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، أمر بوضع المحامي وشقيقيه رهن تدابير الحراسة النظرية، والاستماع إليهم في محاضر رسمية من أجل المنسوب إليهم، وتقديمهم في حالة اعتقال أمامه الأحد الماضي تؤكد ذات المصادر.

مجموع المشاهدات: 14767 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ابراهيم امجوض بن علي
محامي
العصا و الهرمكة حتى ما يقدر يزيد لانه حجز ضابط شرطة فيه عقوبة.
مقبول مرفوض
-1
2020/12/02 - 07:22
2 | Omar
الفاهم يا بن عني
الى المدعو عزوز غالبا تفكيرك كتفكير المحامي إنتهى الكلام
مقبول مرفوض
2
2020/12/02 - 10:24
3 | مغربي
مغربي
وجب غزل هذا الشرطي الضحية لانه غير متمكن من عمل هذا هو الشرطي لي غادي ادافع على المواطن البسيط معندك صحة اترك اللبسة او جلس في داركم اما لعب دور الضحية كتشوه بصورة سلك الشرطة باكمله
مقبول مرفوض
1
2020/12/03 - 07:36
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة