الرئيسية | حوادث وقضايا | رميا بالحجارة..مقتل شخص على طريقة زمن الجاهلية ورميه داخل بئر في برشيد

رميا بالحجارة..مقتل شخص على طريقة زمن الجاهلية ورميه داخل بئر في برشيد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رميا بالحجارة..مقتل شخص على طريقة زمن الجاهلية ورميه داخل بئر في برشيد
 

أخبارنا المغربية ـ برشيد

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببرشيد بتنسيق مع نظيرتها بالدار البيضاء، يوم أمس الثلاثاء فاتح دجنبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالقتل العمد المقرون بالضرب والجرح والسرقة وإخفاء معالم الجريمة.

وكان المشتبه فيهما قد أقدما على تعريض شخصين للضرب والجرح البليغين بمدينة برشيد، كما قاما بإلقاء أحدهما في بئر بالمنطقة الصناعية ورشقه بالحجارة إلى أن وافته المنية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويتيهما وتوقيفهما على التوالي بكل من مدينة الدار البيضاء والطريق الرئيسية التي تربط بين برشيد ومدينة بن أحمد.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن العثور بحوزة المشتبه فيهما على وثيقة تعريفية وملابس وحذاء رياضي تخص أحد الضحيتين.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 14544 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبدالإله
القصاص
السلام عليكم: ما هو الحكم الذي سيصدر في حقهما، لنفترض حكم عليهما بثلاثين سنة، سيخرجان من السجن وعمرهما أربعة وخمسين سنة،احكموا عليهما بالإعدام فهو لطف ورحمة لهما وخصوصا للمجتمع، يجب تطهير المجتمع من مثل هذه القاذورات و الميكروبات .
مقبول مرفوض
40
2020/12/02 - 09:01
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة