الرئيسية | حوادث وقضايا | ولاية أمن وجدة ترد على قضية إتلاف محجوزات "الكوكايين" بعد تغييرها بالجبس

ولاية أمن وجدة ترد على قضية إتلاف محجوزات "الكوكايين" بعد تغييرها بالجبس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ولاية أمن وجدة ترد على قضية إتلاف محجوزات "الكوكايين" بعد تغييرها بالجبس
 

أخبارنا المغربية ــ وجدة

تنفي ولاية أمن وجدة، بشكل قاطع، صحة الأخبار التي زعمت أن مصالح الشرطة القضائية بالناظور أوقفت عنصرين للأمن الوطني بنفس المدينة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتبديد المحجوز عن طريق تغيير كمية مضبوطة من الكوكايين بمادة الجبس قبل إجراء عملية للإتلاف.

وتنويرا للرأي العام الوطني، وتفاعلا مع ما جاء من معطيات غير صحيحة، تؤكد مصالح ولاية أمن وجدة أنها فتحت بحثا دقيقا بشأن هذه التداولات الإعلامية، وراجعت من خلاله المعطيات المتوفرة لدى كل من المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة والمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، وهو البحث الذي خلصت نتائجه إلى أن هذه المصالح الأمنية لم يسبق لها أن عالجت أي قضية تتعلق بتورط موظفين للأمن الوطني في تبديد محجوزات.

وإذ تحرص ولاية أمن وجدة على توضيح هذه المعطيات، فإنها تؤكد في المقابل بأن القضية الوحيدة التي يشابه الأسلوب الإجرامي المتبع فيها بما ورد في الأخبار المتداولة تتعلق بتوقيف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة لثمانية أشخاص، وذلك بتاريخ 24 يونيو المنصرم، من بينهم موظفان بإحدى الإدارات العمومية وليس شرطيين كما تم تناوله إعلاميا بشكل مغلوط، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بترويج المخدرات وتبديد محجوزات متحصلة من قضايا إجرامية.

 
مجموع المشاهدات: 11767 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | متتبع
غير مفهوم
غير مفهومة الطريقة التي يتم بها إحراق الحجوزات في الهواء الطلق مع ما يترتب عن ذلك من تلوث للهواء. الا تتوفر الإدارة على أفران خاصة بهذه العملية؟
مقبول مرفوض
16
2020/12/03 - 04:42
2 | ملاحظ
ما خفي اعظم
من بينهم موظفان بإحدى الإدارات العمومية وليس شرطيين كما تم تناوله إعلاميا بشكل مغلوط، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بترويج المخدرات وتبديد محجوزات متحصلة من قضايا إجرامية. موظفان باحدى الادارات العمومية ، بالله عليك اي موظف عمومي يسمح له بالتدخل في هذه الحالات ان لم يكن شرطي او دركي او من الجمارك ، المهم ان هناك من يتلاعب بالمحجوزات وهو تابع للسلطة .
مقبول مرفوض
0
2020/12/03 - 09:01
3 | مغربي
ارض الله
أقسم بي الله إلى أن الولالية وجدة كتكدب واش مكنعرفوشي حنا المسؤولين المغاربة لوكانت في ألمانيا لصدقت وراه قصمو الطرطة مع بعضهم أقسم بي الله ال
مقبول مرفوض
0
2020/12/03 - 10:08
4 | مراقب
اين اتفاقية كوب 22
هل ليس هناك أفران بالشركات حتى يتم التخلص من المخدرات بطريقة نظيفة وغير ملوثة
مقبول مرفوض
0
2020/12/04 - 10:09
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة