الرئيسية | حوادث وقضايا | توقيف 15 شخصا بينهم 9 فتيات داخل فيلا للدعارة بطنجة

توقيف 15 شخصا بينهم 9 فتيات داخل فيلا للدعارة بطنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من الأرشيف من الأرشيف
 

أعلنت ولاية أمن طنجة، اليوم الإثنين ، عن إيقاف 15 شخصا من بينهم 9 فتيات، بعد ضبطهم داخل فيلا بكورنيش المدينة، تم إعدادها كمحل للدعارة.

وتوصلت مصالح الأمن بشكاية في الساعات الأولى من صباح اليوم، حول استغلال سيدة لفيلا في ممارسة البغاء واستهلاك الخمور، حيث أسفر التدخل الأمني عن إلقاء القبض على الأشخاص المذكورين بعين المكان، وحجز مجموعة من النرجيلات الخاصة بالشيشا وقنينات الخمور، إضافة إلى عن مكبرات للصوت وأجهزة للإنارة وسيارتين.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و35 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بعد مواجهتهم بتهم تتعلق بخرق مقتضيات حالة الطوارئ الصحية وإعداد محل للدعارة والقوادة والتحريض على الفساد والسكر العلني.

مجموع المشاهدات: 12552 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | علي
الشقق المفروشة
الشقق المفروشة المعدة للكراء اليومي لا تتوفر على أي رخصة و لا تخضع لأي قانون مما جعلها أوكار للدعارة يربح منها ملاكها و سماسرتهم أموال طاءلة ٦لى حساب سمعة المدينة و طمأنينة سكان الاقامات السكنية كما هو واقع بمرتيل مثلا يجب تقنين هذا الكراء و ةخضاعه لشروط صارمة و إلزامية الحصول على رخصة من السلطات و مراقبتها من المصالح الصحية و الأمنية و الوقاية المدنية و مراجعة الضراءب إنها فوضى و عشوائية
مقبول مرفوض
5
2021/02/23 - 01:00
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة