الرئيسية | حوادث وقضايا | توقيف تلميذة قاصر ظهرت في مقطع فيديو تُهدد فتيات بسيف

توقيف تلميذة قاصر ظهرت في مقطع فيديو تُهدد فتيات بسيف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف تلميذة قاصر ظهرت في مقطع فيديو تُهدد فتيات بسيف
 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، صباح اليوم الخميس 25 فبراير الجاري، من توقيف تلميذة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة السلاح الابيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

وكانت مصالح اليقظة المعلوماتية بولاية أمن سطات قد رصدت مقطع فيديو منشور على صفحات التواصل الاجتماعي صباح اليوم الخميس، تظهر فيه المشتبه فيها وهي تتحوز سلاحا أبيض وتهدّد بواسطته فتيات بالقرب من إحدى المؤسسات التعليمية بسبب خلافات سابقة بينهن، وذلك قبل أن تمكّن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط من تشخيص هوية المعنية بالأمر وتوقيفها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 28378 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ام محمد
والدة المغنية
و لماذا لم يتم القبض على والدة مغنية مغربية هددت بسيف أو خنجر كبير كل من لا يحب بنتها؟ و هو سلاح ابيض يعاقب عليه القانون . و الفيديو لف العالم الأزرق و الكل شافو؟ و هذا تهديد بالقتل. لماذا؟
مقبول مرفوض
9
2021/02/26 - 12:31
2 | ابن باديس
اذا لم تستح فقل ما شئت
_ كان حريا ان تأمر النيابة العامة الشرطة القضائية بأعتقاد المتمثلة (المسماة عكروض) .على اثر دعوة ابناء المغاربة إلى الانحراف.ما نوع الانحراح التي تقصد ؟.هل الانحراف عن الاخلاق أم عن الدين.ام ذا.؟كفا مع الغرور والتكبر والتمرد ومرض(الانا). ان بطش ربك لشديد.
مقبول مرفوض
1
2021/02/26 - 01:14
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة