الرئيسية | حوادث وقضايا | تفاصيل جديدة في قضية حمل طفلة في 13 من عمرها بجرسيف من ابن الجيران

تفاصيل جديدة في قضية حمل طفلة في 13 من عمرها بجرسيف من ابن الجيران

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل جديدة في قضية حمل طفلة في 13 من عمرها بجرسيف من ابن الجيران
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

لازالت قضية الاستغلال الجنسي المفضي إلى حمل فتاة في 13 من عمرها بجرسيف، تحظى باهتمام الرأي العام الوطني، نظرا لفظاعة الفعل الجرمي الذي ارتكبه المتهم في حق طفلة قاصر بالكاد وصلت إلى سن البلوغ البيولوجي.

مصادر محلية كشفت عن تفاصيل جديدة حول الواقعة، حيث أكدت أن الجاني يعتبر صديقا مقرب لوالد الضحية ويسكن بالجوار، كما أنه كان يتردد بشكل مستمر على بيت الأسرة.

وأضافت المصادر أن الفتاة اعترفت بكون الجاني مارس عليها الجنس عدة مرات، طيلة أسابيع، عكس ما روج له البعض بكون الأمر يتعلق بحادث اغتصاب معزول نتج عنه حمل.

وكانت عناصر الضابطة القضائية بجرسيف، قد قامت مساء الإثنين الماضي، بتوقيف المشتبه فيه الرئيسي في القضية، بعد التحقيقات والأبحاث التي باشرتها والتي انتهت بنصب كمين محكم تم عبره الوصول إلى الفاعل البالغ من العمر 34 سنة.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 31558 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | سيمو
خسارة
را باينا لعما ان الحادثة ليست اغتصاب را هادشي لولينا نسمعو الله يستر را خاص نرجو ليام لحشمة او نسترو اعراضنا او نساءنا او ميشفهومش الغريب او مايدخلش لدتر شي حد ملي مايكونش مولاه او منفرقوش من هادي بنت صغيرة او هادي كبيرة
مقبول مرفوض
33
2021/02/26 - 06:06
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة