الرئيسية | حوادث وقضايا | عملية أمنية نوعية بسواحل أصيلة تسفر عن ضبط كمية كبيرة جدا من المخدرات

عملية أمنية نوعية بسواحل أصيلة تسفر عن ضبط كمية كبيرة جدا من المخدرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عملية أمنية نوعية بسواحل أصيلة تسفر عن ضبط كمية كبيرة جدا من المخدرات
 

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أصيلة، مساء أمس الأربعاء، من إجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز أربعة أطنان وستين كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الخميس، أنه جرى تنفيذ هذه العملية الأمنية النوعية بالشريط الساحلي بمدينة أصيلة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بعين المكان عن حجز شحنة المخدرات المذكورة ملفوفة ضمن 117 رزمة كبيرة، علاوة على زورقين مطاطيين وأربعة محركات بحرية و52 حاوية تضم 1560 لترا من المحروقات.

وأضاف المصدر ذاته أن الفرقة المحلية للشرطة القضائية بأصيلة فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تشخيص هويات كل المساهمين والمشاركين المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

ويأتي حجز هذه الشحنات الكبيرة من المخدرات، وفق البلاغ، ضمن عملية استباقية تندرج في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

مجموع المشاهدات: 2272 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عنق الزجاجة
أفراد من الأمن يقطعون رزق ساكنة أصيلا و الشمال
تنزيل المقاربة الجديدة لتمويل الانتخابات البرلمانية و الجماعية وغيرها وآثارها الرجعية تقتضي تجريم التدخل الأمني في أرزاق الناس د الشمال المتضررين من الموقع الجغرافي المقرب من أوروبا وهذا التدخل العضلي لافراد قوات الأمن ما هو الا لجلب " لبريمات" الهائلة التي تقدمها الداخلية مقابل هذه المغامرة من أفراد هامشية لا تأبه بتعليمات رؤسائها ومجلس النواب ووزارة الداخلية وساكنة الشمال بصفة خاصة لن تستطيع نشرها فأنت قي عنق الزجاجة.
مقبول مرفوض
0
2021/03/04 - 12:26
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة