الرئيسية | حوادث وقضايا | الدار البيضاء ... سيارات الأجرة تنقل المستفيدين من التلقيح مجانا

الدار البيضاء ... سيارات الأجرة تنقل المستفيدين من التلقيح مجانا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدار البيضاء ... سيارات الأجرة تنقل المستفيدين من التلقيح مجانا
 

أخبارنا المغربية - أبو حاتم عبد اللطيف 

عرف صباح اليوم المركز الصحي المنيت بمنطقة درب السلطان، إعطاء انطلاقة مبادرة انسانية تضامنية لفائدة المستفيدين من التلقيح، وذلك بنقلهم مجانا من أمام المركز الصحي لمنازلهم بواسطة سيارات الأجرة الصغيرة. 

وتستمر هذه المبادرة المنظمة من طرف جمعية النصر للتضامن لملاكي، مكتري وسائقي سيارات الأجرة بدرب السلطان، يومين، بتراب العمالة، قبل نقل التجربة إلى بعض العمالات الأخرى بمدينة الدار البيضاء.

وكانت الانطلاقة الرسمية لهذه العملية في حدود الساعة العاشرة صباحا من أمام المركز الصحي “المنبت”، ليتم بعدها توزيع سيارات الأجرة المشاركة في هذه الحملة على المراكز المخصصة لعملية التلقيح قصد نقل المستفيدين من هذه العملية بشكل مجاني صوب مقرات سكناهم.

وحسب عبد الحق مومن رئيس الجمعية، فقد جاءت هذه المبادرة في وقت يتطلب فيه تضامن جميع أطياف المجتمع ومكوناته، مضيفا "لذلك سنضع اليد في اليد من أجل إنجاح هذه العملية ومساعدة السلطات الترابية والصحية على استهداف أكبر عدد من المستفيدين”.

من جانبهم، عبر عدد من المواطنين المستفيدين من هذه العملية عن امتنانهم لهذه المبادرة التي تبنتها جمعية النصر للتضامن لملاكي، مكتري وسائقي سيارات الأجرة.

 

مجموع المشاهدات: 3989 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة