الرئيسية | حوادث وقضايا | فيديو لمعركة عنيفة يثير الهلع بالفايسبوك والأمن يتحرك بشكل سريع

فيديو لمعركة عنيفة يثير الهلع بالفايسبوك والأمن يتحرك بشكل سريع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيديو لمعركة عنيفة يثير الهلع بالفايسبوك والأمن يتحرك بشكل سريع
 

أخبارنا المغربية : فاس

تفاعلت ولاية أمن فاس، بسرعة وجدية، مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة 5 مارس الجاري، يظهر فيه تراشق مجموعة من الأشخاص بالحجارة وتبادلهم للتهديد باستعمال أسلحة بيضاء بشكل يهدّد أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا مصالح الأمن الوطني بمدينة فاس، تعود أسبابها إلى وقوع خلاف بين المشتبه فيهم، قبل أن يتطور الأمر إلى تبادلهم التهديد بواسطة السلاح الأبيض والرشق بالحجارة، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية هذه القضية عن تشخيص هويات المشتبه فيهم، علاوة على توقيف أحدهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيه الموقوف في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أنه يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تعلق بالسرقة والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وتم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض توقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

 

مجموع المشاهدات: 53580 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الصحراوي
يجب إلغاء العفو عن من لهم سوابق
الظاهرة أصبحت مستفحلة والأسلحة البيضاء منتشرة في كل مكان والمجرمين لا يبالغون بالقانون الزجري. والعقوبة أصبحت لا تخيفهم لأنها تعتبر فترة استجمام والراحة في السجون في غياب أعمال شاقة يجب أن يقوم بها المجرمون. في أقصى الصحاري.
مقبول مرفوض
73
2021/03/05 - 08:23
2 | عبد الخالق
الاجرام اصبح يحاصرنا ويهددنا في كل لحضة
انتشرت مظاهر الاجرام وأصبحت جزءا ومكونا من حياتنا اليومية لكن لا حيلة لنا ولا قوة للتدخل ومواجهة او محاصرة الظاهرة امام خطورة اشخاص لا يستحيون ولا يخشون اي شيء .معتبرين انفسهم ابطالا لا يقهرون
مقبول مرفوض
7
2021/03/06 - 02:34
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة