الرئيسية | حوادث وقضايا | النيابة العامة تُصدر قرارها في قضية أغنى متسولة بأكادير

النيابة العامة تُصدر قرارها في قضية أغنى متسولة بأكادير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النيابة العامة تُصدر قرارها في قضية أغنى متسولة بأكادير
 

أخبارنا المغربية ـ أكادير

قالت وسائل إعلام محلية أن وكيل الملك لدى ابتدائية أكادير، أمر بمتابعة المتسولة المثيرة للجدل بمنطقة أورير ، في حالة اعتقال، وإيداعها سجن أيت ملول.

وحسب ما أوردناه في خبر سابق، فان مصالح الدرك الملكي، أقدمت وبعد توصلها بإخبارية في الموضوع، على اعتقال متسولة اعتادت استعطاف المواطنين وجمع الصدقات لمدة طويلة.

ووفقا لمصادر محلية، فإن التحقيق مع الموقوفة كشف عن مفاجأة مدوية، حيث اعترفت بامتلاكها لسيارة رباعية الضخم فخمة جدا من نوع "آودي"، بالإضافة إلى منزل مستقل مسجل باسمها، وقطع مجوهرات وملابس فاخرة. 

وتضيف المصادر أن المتهمة كانت تقوم بارتداء ملابس بالية لتبدو فقيرة ومحتاجة إلى الصدقة، كما أنها كانت تترك سيارتها الفارهة في مكان بعيد حتى لا تثير الشبهات.

 

مجموع المشاهدات: 46710 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Abd salam
Salam
الصدقة خاص تعطى لمحتاجين المعروفين ..
مقبول مرفوض
0
2021/03/09 - 03:04
2 | علي
استغلال مشاعر الناس
هذه السيدة ليست الوحيدة من هذا النوع اللذين يستغلون مشاعر الناس ؟ اتذكر انني لما كنت طالبا في سبعينات القرن الماضي وراجعا الى فرنسا دخل علينا احد المغاربة من هذا النوع يندب ويولول ويقول ان له اولاد رضع وبقي on panne وليس له ما يعطي لاولادهً للاكل ...شفني كثيرا وقسمت معه ما كان عندي 600 francs وعاهدني انه سيردها لي واعطاني عنوانه في هولندا . دارت الايام وزرته في هولندا لكن لم يكن يسكن في ذلك العنوان. ودارت الايام وبعد 4 او 5 سنين ... وكنت في مدريد للرجوع الى المغرب....
مقبول مرفوض
-2
2021/03/09 - 05:28
3 | علي
تابع
ى المغرب فاذا بنفس الانسان يدخل علينا في القطار بنفس الديسك وقلت له الا تتذكرني ؟ ارتعب وقال لا ، قلت له ماتحشمش قال اسمح لي ! شكون واستر ما استر الله وخرج مهرولا كالشيطان. مرت الايام ومرة كنت اتكلم مع احد اصدقاء البلدة عن ما وقع لي فقال لي انه من ناحية البلدة ويسمر على اهل الشمال بلكنتهم ويصطادهم . ...
مقبول مرفوض
0
2021/03/09 - 05:29
4 | متتبع
متتبع
الصدقة في المقربين اولى، لان الله تعالى اعلم بخلقه،فيفترض في الانسان ان يعطي الصدقة للعبه والمقربين الذين يعرفهم جيدا والدين بهم الفاقة المحتاجين. ومثل هذه السيدة كثيرون يبكون ويتوسلون بل حافظون لبعض الايات القرآنية يستدرجون بها الناس وهكذا يألفون الكسب السهل وهذا الأخير سرطان ينخر هؤلاء يجعلهم كسالى عديمي الأخلاق يصبح تقريبا من المستحيل التخلي على ذلك مثل القمار تماما.
مقبول مرفوض
0
2021/03/09 - 07:51
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة