الرئيسية | حوادث وقضايا | سلا .. توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية على خلفية هجوم مسلح على مقهى

سلا .. توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية على خلفية هجوم مسلح على مقهى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سلا .. توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية على خلفية هجوم مسلح على مقهى
 

 تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن بطانة بمدينة سلا بتنسيق مع فرقة مكافحة العصابات بنفس المدينة، اليوم السبت، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 29 و33 سنة، كلهم من ذوي السوابق القضائية ومن بينهم شقيقان، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح على مقهى والمقرون بالسرقة والعنف باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن كانت قد تفاعلت بجدية كبيرة مع إشعار حول تعرض مقهى بحي السلام لهجوم باستعمال السلاح الأبيض من قبل المشتبه فيهم، والذين قاموا بتعنيف الزبناء وسلب أحدهم هاتفه النقال، وهي الأفعال التي تم توثيقها بمقطع فيديو تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأفاد البلاغ بأن الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن الوطني أسفرت عن تحديد هويات المشتبه فيهم الثلاثة بشكل كامل، قبل أن يتأت ى توقيفهم خلال عملية أمنية تم تنفيذها زوال اليوم السبت بمنطقة عامر ضواحي مدينة سلا.

وقد تم ، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 8945 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | حميد
مواطن
باسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اناشد جميع المسؤولين بالضرب من حديد و باقصى العقوبات على كل من يروع أمن واستقرار وراحة المواطنين رآه هاد المجرمين ولفوا الحبسات ادن خاصهم العقاب لي يتمناو فيه الموت اوميلقاوهش و شكرا
مقبول مرفوض
29
2021/07/25 - 01:20
2 | الحو
يعتون في الأرض فسادا
إن سبب إقدام مثل هؤلاء المجرمين على هذه الأفعال الإجرامية لمرات عديدة هو استجمامهم في السجن والعفو عليهم قبل قضاء فترة السجن .
مقبول مرفوض
8
2021/07/25 - 11:17
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة