الرئيسية | حوادث وقضايا | السلطات الأمنية بطنجة تداهم حفل زفاف "سري" استعملت فيه الشهب الاصطناعية والعريس قد يواجه تهما ثقيلة

السلطات الأمنية بطنجة تداهم حفل زفاف "سري" استعملت فيه الشهب الاصطناعية والعريس قد يواجه تهما ثقيلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السلطات الأمنية بطنجة تداهم حفل زفاف "سري" استعملت فيه الشهب الاصطناعية والعريس قد يواجه تهما ثقيلة
 

أخبارنا المغربية: محمد الميموني

قامت منتصف الأسبوع الجاري، السلطات الأمنية بطنجة، بمداهمة فيلا راقية، وذلك بعد توصلها بمعطيات تفيد تنظيم حفل زفاف سري داخلها،  في خرق صارخ لكافة القرارات الاحترازية الحكومية الأخيرة.

وتحرك السلطات المحلية والأمنية جاء مباشرة عقب تداول شرائط فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، عبر تقنية البث المباشر، توثق للاحتفالات المقامة داخل الفيلا ، ومما زاد من تأجيج الوضع هو استعمال منظمي العرس الشهب الاصطناعية والمفرقعات، والتي وصل صداها إلى أحياء مجاورة، كما عاينها المارة ومستعملوا الطريق، مما عجل بالتدخل. 

وذكرت مصادر مطلعة أن النيابة العامة أمرت بوضع العريس تحت تدبير الحراسة النظرية، مضيفة أنه قد يواجه تهما ثقيلة بالنظر إلى جسامة المخالفة التي تجاوزت إقامة عرس سري، ووصلت إلى حد التباهي بخرق القوانين الجاري بها العمل أمام الملأ.

مجموع المشاهدات: 8258 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | باتي
ساتي
نتمنى الا تتحرك الهواتف و أن يعاقب بشدة لانه لا يوجد أحد فوق القانون خاصة أنه تحدى الجميع و أزعج السكان. ماذا يستفيد الناس من أعراس منتصف الليل الا الازعاج .العربدة. و الكلام النابي. لا تسامح و لا مغفرة.
مقبول مرفوض
4
2021/07/31 - 10:26
2 | الاعرابي
القانون فوق الجميع
جريمة العصيان والتمرد على القانون. فالناس اليوم استكبروا في الأرض بغير حق وهذا من علامة السيبة اطيعوا الله والرسول واولي الأمر منكم......
مقبول مرفوض
2
2021/08/01 - 07:40
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة