الرئيسية | حوادث وقضايا | عائلة وجيران السجين العشريني المتوفى ينظمون وقفة احتجاجية أمام مندوبية السجون ويطالبون بكشف حقيقة الوفاة (صور)

عائلة وجيران السجين العشريني المتوفى ينظمون وقفة احتجاجية أمام مندوبية السجون ويطالبون بكشف حقيقة الوفاة (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عائلة وجيران السجين العشريني المتوفى ينظمون وقفة احتجاجية أمام مندوبية السجون ويطالبون بكشف حقيقة الوفاة (صور)
 

أخبارنا المغربية ــ كريم المصلي

أفادت مصادر للموقع أن أسرة  وجيران السجين الذي توفي ليلة الأحد الإثنين 02/08/2021 ، نظمت وقفة احتجاجية قبل قليل أمام المديرية الجهوية للسجون ببني ملال ، وذلك للمطالبة بكشف حقيقة وفاة الهالك داخل السجن ، حيث شكك المحتجون في رواية انتحاره.

وادعت عائلة المتوفى ان ابنهم البالغ من العمر 18 سنة ، تعرض للضرب داخل السجن المحلي ببني ملال ، مطالبين بكشف حقيقة وفاته التي وصفها المحتجون بالغامضة.

وكانت مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال قد استقبلت ليلة الأحد الإثنين ، حالة نزيل بالسجن المحلي لبني ملال يبلغ من العمر حوالي 18 سنة ، لفظ أنفاسه الأخيرة وسط صدمة أسرته التي حضرت الى المستشفى ، ودون أن تُكشف الأسباب.

ويضيف المصدر ذاته أن الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال دخل على الخط ، وذلك من أجل إخضاع الجثة للتشريح الطبي الكفيل بكشف الأسباب الحقيقية وراء الوفاة ، فيما فتحت مصالح الشرطة القضائية التحقيق والاستماع لجميع الأطراف،  لمعرفة ظروف وملابسات ما وقع ، وكشف الأسباب الكامنة وراء الوفاة وهل هي تتعلق بانتحار أم اعتداء؟!.

هذا ، ومن المنتظر أن تخرج مندوبية السجون بتوضيح للرأي العام حول القضية لتقدم روايتها بخصوص ظروف هذه الوفاة.

مجموع المشاهدات: 4488 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة