الرئيسية | حوادث وقضايا | ولاية أمن سطات تتفاعل مع فيديو تعرض شخص لاعتداء خطير

ولاية أمن سطات تتفاعل مع فيديو تعرض شخص لاعتداء خطير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ولاية أمن سطات تتفاعل مع فيديو تعرض شخص لاعتداء خطير
 

تفاعلت ولاية أمن سطات، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري ، يظهر فيه شخص وهو يقوم بتعريض شخص آخر للضرب و الجرح بواسطة السلاح الأبيض.


وقد أوضحت الأبحاث  والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة بخصوصها عن تحديد هوية المشتبه فيه  وتوقيفه، و ذلك للاشتباه في تورطه في قضايا أخرى تتعلق بترويج المخدرات.


وقد تم إيداع المشتبه فيه، وهو شخص من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 26 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة،  وذلك للكشف عن ظروف و ملابسات و خلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

مجموع المشاهدات: 15575 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | م ع
مجرم الحي = يساوي كلب ? مصعور
ما وقع لبعض المغاربة هل يريدون العش بالمجان علي ظهر الشعب بطريقة السرق . وانا لا ارجع المشكل المهروسات وانما المجتمع تخلى عن تربية الاخلاق والنصيحة من الاباء والابناء والاصدقاء وكبار السن وسكان الحي . الكل يعرف مجرمين الحي ويتسترون عنهم حتى يتاذون منه فيتسابقون على الندب والبكاء والحسرة . مجرم في الحي كالكلب المسعور يجب علاجه او قه.
مقبول مرفوض
7
2021/08/03 - 08:24
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة