الرئيسية | حوادث وقضايا | أحدهما سائق سيارة إسعاف..الأمن يوقف شخصين متورطين في اختطاف ممرضة في مستشفى ابن رشد

أحدهما سائق سيارة إسعاف..الأمن يوقف شخصين متورطين في اختطاف ممرضة في مستشفى ابن رشد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أحدهما سائق سيارة إسعاف..الأمن يوقف شخصين متورطين في اختطاف ممرضة في مستشفى ابن رشد
 

 تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف شخصين، أحدهما يعمل سائق سيارة إسعاف خاصة وهو من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في محاولة الاختطاف والسرقة المقرونة باستعمال العنف في حق سيدة تعمل إطارا تقنيا بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء كانت قد توصلت، زوال أمس الاثنين، بإشعار حول تعرض الضحية لمحاولة اختطاف مقرون بالسرقة بالعنف استهدفت سيارتها من قبل شخصين، مما تسبب في إصابتها بجروح خلال محاولتها الفرار عن طريق القفز من السيارة.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مكنت من توقيف المشتبه فيه الرئيسي، الذي يعمل كسائق لسيارة إسعاف خاصة، كما تم ضبط المساهم الثاني في ارتكاب هذه الجريمة، وكذا حجز السيارة المتحصلة من عملية السرقة بعدما تم العثور عليها مركونة ومهملة بأحد الأزقة بمدينة الدار البيضاء.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، ورصد دوافعها وخلفياتها الحقيقية، والتي ترجح المعطيات الأولية للبحث إلى أنها كانت بدافع السرقة.

مجموع المشاهدات: 35801 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | غزواني
غريب
لابد ان هناك سبب علا قلت اش يسرقو عطاله مايسرقو عطلاه لبنات او عطلاه سيارات مايحتجوش يمشيو حتى مستشفي كاينين كاميرات كاينين حراس
مقبول مرفوض
-38
2021/08/31 - 07:35
2 | خريبگي
غبروهم
غبروا ليهم الأثر والأشغال الشاقة والجوع والعطش... ليس لهذه الفيروسات مكان بيننا... شكرا رجال الأمن... تحياتي لكم جميعا...
مقبول مرفوض
23
2021/08/31 - 09:55
3 | احمد
ba.ahmed
برافو للمصلحة الولائية للشرطة القظائية التي عملت على وقف المختطفين في ظرف وجيز ليكونوا عبرة لكل من سولت له نفسه بعث الرعب بين المواطنين وفي مؤسسة عمومية .
مقبول مرفوض
13
2021/08/31 - 09:56
4 | مواطن
مايمكنش
لابد ان هناك حلقة مغيبة او غائبة في هذه القضية. نتمنى لعناصر الامن الوصول الى السبب الحقيقي وراء هذه العملية.
مقبول مرفوض
1
2021/08/31 - 10:45
5 | شريف
ما يقع خطير للغاية
هل أصبحنا نعيش في كولومبيا والمكسيك وغابات الأمازون؟ كيف نطلب من موظفات وموظفين القيام بواجبهم المهني على أحسن وجه في غياب الأمن والحماية؟ باختصار لا بد وأن في مثل هذه العمليات الإجرامية رسائل يريد المجرمون توجيهها إلى جهات معينة وعلى الأمن الوطني فك شفرة هذه الرسائل.
مقبول مرفوض
17
2021/08/31 - 10:49
6 | كاره لاصحاب الفهامة الزايدة
الى الغزواني
شحال فيك ديال الفهامة المقال تيتحدث على محاولة اختطاف و سرقة ممرضة من امام سيارتها الخاصة او نتا تتهضر على إن و أخواتها و المستشفى. شكون ذكر شي مستشفى اولا الممرضات متيتواجدوش فالشارع العام ؟ باز لبنادم كون اي وحدة أخرى من دوك البنات اللي دويتي عليهم (فاش قلتي عطا الله البنات) كنا غادي نلقاو نفس التعليق ديالك او نفس التساؤل اللي تساءلتيه حيت المشكل ماشي فااضحية، المشكل فعقلك اللي تيحاول اخلي الضحية مسؤولة على اللي وقع ليها و منك عداد بهاد العقلية
مقبول مرفوض
18
2021/08/31 - 11:07
7 | علي
الى ثاحب التعليق 6
الله يعطيك الصحة قلت ما كان سيقال
مقبول مرفوض
2
2021/09/01 - 01:29
8 | Mus.ach
الامن الخاص
هو سبب الكوارث اللتي تقع في المستشفيات العمومية من رشاوى وكريسجات
مقبول مرفوض
1
2021/09/01 - 06:38
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة