الرئيسية | حوادث وقضايا | أسلحة وعصي في محاولة لاقتحام مدينة سبتة المحتلة والسلطات تتدخل

أسلحة وعصي في محاولة لاقتحام مدينة سبتة المحتلة والسلطات تتدخل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أسلحة وعصي في محاولة لاقتحام مدينة سبتة المحتلة والسلطات تتدخل
 

أخبارنا المغربية ـ محمد الحبشاوي

حاول مجموعة من المهاجرين غير النظامين من دول جنوب الصحراء،  الدخول إلى ثغر سبتة المحتلة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء .

مصادر مسؤولة أكدت ل"أخبارنا" أن عناصر القوات المساعدة والجيش والسلطات العمومية قامت بإحباط هذه المحاولة التي تمت عبر المركز الحدودي بليونش.

وأضافت ذات المصادر، أن ما يناهز 100 شخص من دول جنوب الصحراء ، كانوا مدججين بالأسلحة والعصي، قاموا باقتحام مدينة سبتة المحتلة عبر السياج الذي يفصلها عن قرية بليونش الحدودية، قبل أن تتدخل عناصر من القوات المسلحة والقوات المساعدة لإحباط هذه العملية التي تم التخطيط لها بالغابات المجاورة للمنطقة المذكورة.

هذا، وقد ثمنت الساكنة المحلية، حضور عامل الاقليم ومسؤولي القوات المساعدة، والدرك الملكي والقوات المسلحة والسلطات، حيث تم التدخل في حينه ليتم إحباط هذا الهجوم وإلقاء القبض على عدد كبير من المهاجرين .

فيما تقوم مجموعة خاصة من رجال القوات المساعدة وعناصر الدرك الملكي بمهمة البحث عن باقي الأشخاص المتورطين في هذه المحاولة.

 
مجموع المشاهدات: 8490 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مواطن مغربي
كفى
فكرة ترحليهم الى مدن الجنوب غير صحيحة .يجب ترحيلهم لدولهم ومراقبة اماكن العبور الى المغرب لانهم اصبحوا يقومون بنصب واحتيال والجريمة المنظمة واحتلال الساحات العمومية والمدارات واحيانا حتى شقق المهاجرين كما وقع في طنجة .مستقبلا ستتغير البنية الديموغرافية للمغاربة بحكم الزواج المختلط .بصريح العبارة اصبحوا يشكلون قوة وخطر على ابناءنا
مقبول مرفوض
24
2021/09/01 - 05:56
2 | الصحراء المغربية
صوتك أمانة
Nous sommes les gendarmes de ces ingrats qui ne reconaissent meme pas notre integrite terretorial
مقبول مرفوض
7
2021/09/01 - 06:02
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة