الرئيسية | حوادث وقضايا | بوعيدة يتبرأ من الفوضى ويعلن لجوءه إلى القضاء للطعن في نتائج الانتخابات(فيديو)

بوعيدة يتبرأ من الفوضى ويعلن لجوءه إلى القضاء للطعن في نتائج الانتخابات(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بوعيدة يتبرأ من الفوضى ويعلن لجوءه إلى القضاء للطعن في نتائج الانتخابات(فيديو)
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

لم يتورع عبد الرحيم بوعيدة رئيس مجلس جهة كلميم واد نون السابق ووكيل لائحة حزب الإستقلال في تشريعيات 2021 بكلميم، عن توجيه اتهامات مباشرة لرجال سلطة بتزوير محاضر وتسهيل نجاح حزب معين. بوعيدة تحدث كذلك عن حصوله على أكثر من 13000 صوت، بل خرج في فيديو أول ليشكر الساكنة على ثقتها فيه وليعلن فوزه. 

بوعيدة دعا في مرحلة ثانية الساكنة للالتحاق به بباب ولاية الجهة حيث أعلن دخوله في اعتصام احتجاجي، قبل أن ينقله الي مقر حزب الإستقلال بعد فرار مناصريه بمجرد وصول قوات الأمن لمكان الإعتصام.

وليلة الجمعة، شهدت مدينة كلميم، أعمال شغب واصطدامات بين رجال الأمن ومحسوبين على لبوعيدة، احتجاجا على ما وصفوه ب"التزوير" في نتائج الانتخابات.

هذا، وأعلن بوعيدة في مرحلة ثالثة عن مغادرته في اتجاه مراكش وعدم مسؤوليته عما يجري خارج مقر حزب الإستقلال بكلميم، مؤكدا عزمه التوجه إلى المحكمة الدستورية للطعن في النتائج.

مجموع المشاهدات: 10514 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | بدر شاشا
السجن
انت صاحب الفوضى وانت من خلق المشاكل هناك قانون
مقبول مرفوض
-19
2021/09/11 - 04:46
2 | كريم
لا للتزوير في الانتخابات
مادا ينتضر السيد بوعيدة المحترم يجب أن يتوجه مباشرة الى المحكمة الدستورية للطعن في النتائج
مقبول مرفوض
14
2021/09/11 - 05:06
3 | مصطفى ش
رجل قانون
على كل من رصد اختلالات في العملية الإنتخابية أن يتقدم بطعونه للمحكمة الدستورية و ليس تحريض المواطنين على التظاهر امام الولاية وخلق الفوضى في وقت حساس وهام بالنسبة لكل المغاربة والعيب أن يصدر هذا الفعل من رجل قانون.
مقبول مرفوض
-7
2021/09/11 - 08:00
4 | الداه
الداه
كان عليك منذ البداية الاحتجاج لدى السلطات لوحدك،ثم تلجأ الى القضاء فورا، اما ان تحسد الناس حولك ثم تتبرأ فلا، يا استاذنا الجامعي
مقبول مرفوض
-7
2021/09/11 - 08:22
5 | كمال
النضال والنفاق
ا،... وأعلن بوعيدة في مرحلة ثالثة عن مغادرته في اتجاه مراكش وعدم مسؤوليته عما يجري خارج مقر حزب الإستقلال بكلميم، مؤكدا عزمه التوجه إلى المحكمة الدستورية للطعن في النتائج... ...تبرآ...من أنصاره كما تبرأأالذ ئب من دم يوسف.... ..عليك أن تعتصم في مكانك وليس الفرار...الي خارج المنطقة....
مقبول مرفوض
-1
2021/09/11 - 10:29
6 | الصاخي
كل التضامن معه
الديمقراطية قرانها في معظم مراحيل التعليم لكن قلوبنا تدمع عندما نسمع متل هدا الكلام إلى متى ستكون الديمقراطية إلى متى سننتهي ٠٠٠كل التضامن مع بوعيدة
مقبول مرفوض
0
2021/09/12 - 01:50
7 | خالد
ان نصر الله لقريب ،السيد بوعيدة يستحق العضوية بالبرلمان
السيد بوعيدة المحترم لم يحرض أي احد للتضاهر بل السكان تضاهروا بشكل عفوي و سلمي لأنهم صوتوا عليه ولم تحترم ارادتهم ،وهناك من يقول انه حشد الناس حوله. اتحدى أي شخص ان يجمع ولو 4 افراد هدا كلام غير معقول. فالناس التفت حوله بارادتها لانها عرفت ان اصواتهم قد سرقت منهم ، وأقول أن الله مع الصابرين و نصره قريب .
مقبول مرفوض
0
2021/09/12 - 03:45
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة