الرئيسية | حوادث وقضايا | المرجو الحذر...عضة كلب تزهق روح شخص ببني ملال بعد 3 أشهر من وقوعها

المرجو الحذر...عضة كلب تزهق روح شخص ببني ملال بعد 3 أشهر من وقوعها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المرجو الحذر...عضة كلب تزهق روح شخص ببني ملال بعد 3 أشهر من وقوعها
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

لفظ رجل في الأربعين من عمره أنفاسه الأخيرة، مساء الثلاثاء، بالمستشفى الجهوي لبني ملال، جراء مضاعفات خطيرة سببتها له عضة كلب مسعور، كان قد هاجمه منذ ما يقارب ثلاثة أشهر.

وحسب مصادرنا، فإن الهالك أحس بعد مرور بضعة أسابيع، بأعراض غير طبيعية من انتفاخ واحمرار وألم ليلي على مستوى الرجل، وأعراض أخرى مشابهة لداء السعار، لكن وبسبب عدم توجهه للمستشفى، ازدادت خطورة الوضع ليضطر صباح الثلاثاء إلى الانتقال لقسم المستعجلات، حيث لفظ انفاسه الأخيرة هناك بعد بضع ساعات . 

هذا وستخضع جثة الهالك للتشريح الطبي للتأكد من السبب الحقيقي للوفاة، بأمر من النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 8515 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | احمد
عضة كلب
نحن ببوفكران لا نجد طريقنا الى النوم بكثرة نباح الكلاب.فالحمد الله مع ما نسمع من حقوق الكلاب تكاثرو حتى اصبحوا قبيلة في شارع 30 بالمنزه 3 أي ما يزيد عن عشرة مقيمين.أضف 15من الدوائر المجاورة..
مقبول مرفوض
14
2021/09/16 - 12:56
2 | Omar
مجرد ملاحظة
فعلا تكاثرت الكلاب الضالة بالمدن و الداخلية و الجماعات المحلية لم تقم بحملات منذ مدة طويلة فاصبحت تشكل خطرا قائما على المواطن ...فما هو الحل ؟
مقبول مرفوض
7
2021/09/16 - 02:03
3 | مصطفى المغربي
سبحان الله
اتقوا الله في المواطنين واقتلوا الكلاب الضالة. هل كلب اعز عندكم من انسان؟ فانظروا إلى هذا الرجل.هل مات لوحده؟ لا لقد ماتت معه عائلته الصغيرة والكبيرة. لا تنصتوا للدين يتشدقون بحقوق الحيوان.
مقبول مرفوض
8
2021/09/16 - 02:08
4 | مواطن
الكلاب
لا لقتل الكلاب. الكلاب حيوانات اليفة وصديقة الانسان منذ الازل. لابد من تحمل المسؤولية من طرف اصحابها الذين ربوها او تخلوا عنها. في الدول التي تحترم الحيوان والانسان تعقم هذه الكلاب من اجل عدم التوالد وشكرا
مقبول مرفوض
-10
2021/09/16 - 02:59
5 | Moh
Les chiens ai rant
Trop de chiens Trop de chats Beaucoup de rats Et si vous oublier de fermer votre porte tous rentremouches reptile souris araignée Que faire ???????
مقبول مرفوض
-1
2021/09/16 - 06:18
6 | خالد
لا أظن
حسب علمي داء السعر يؤدي إلى الموت إذا لم8 يتم أخذ المصل المضاد للسعر و لكن الأعراض التي بانت على هذا المرحوم من احمار و انتفاخ الرجل لا علاقة لها بأعراض السعر و أن السعر يضرب المخ و حسب علمي أن المصاب بالسعر الذي لم يؤخذ المصل في الأيام الأولى فإن الداء يصل للمخ و يجوفه على شكل اسفنج أما أعراض المرحوم يمكن أن تكون نتيجة تعفن مكان العضةالتي لم يتم معالجتها في وقتها لأن معالجة مكان العضة شيئ و أخذ المصل ضد السعر شيئ ٱخر و يبقى رأي التشريح هو الصواب
مقبول مرفوض
2
2021/09/16 - 08:39
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة